جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نشيد إسرائيل يطيح برئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية.. صور وفيديو

الاربعاء 26 فبراير 2020 | 04:25 مساءً
القاهرة - Gololy
770
نشيد إسرائيل يطيح برئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية.. صور وفيديو

من المنتظر أن يعلن، رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية، مصطفى بيراف، استقالته رسميا إثر موجة انتقادات لاذعة واجهها بسبب وقوفه عند عزف النشيد الإسرائيلي في بطولة العالم للجودو.

ووفقا لما جاء في "روسيا اليوم" نقلا عن وسائل إعلام جزائرية، فمن المنتظر أن يعقد بيراف، مؤتمرا صحفيا بمقر اللجنة الأولمبية بالجزائر العاصمة، لكشف أسباب استقالته من منصبه التي تقدم بها للجنة التنفيذية لفظيا وأكد إصراره على الرحيل، وإنهاء علاقة دامت 15 سنة على رأس الهيئة.

صحيفة "النهار" الجزائرية نقلت عن بيراف قوله: قرار استقالتي لا رجعة فيه، رغم رفض أعضاء المكتب التنفيذي لذلك، لقد تعرضت للشتم وكانت هناك مؤامرة ضدي، حتى زوجتي تعرضت لمضاعفات صحية بسبب الهجوم عليّ.

رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية بيراف، كان قد أثار جدلا واسعا خلال مشاركته في فعاليات بطولة الجودو التي احتضنتها العاصمة الفرنسية باريس في وقت سابق من الشهر الجاري.

بيراف ظهر خلال مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يقف في المنصة الشرفية لتحية علم إسرائيل، في لحظة تكريم رياضي إسرائيلي عقب فوزه بإحدى المنافسات.

بيراف عُرف بخلافه الدائم مع مسئولي وزارة الشبيبة والرياضة في الجزائر، وتحديدا في الفترة الأخيرة، وذلك من خلال التراشق بتصريحات نارية مع وزير الشباب والرياضة السابق، سليم برناوي، بعدما اتهمه الأخير بسوء تسيير الهيئة وتبذير الأموال.

مصطفى بيراف
مصطفى بيراف
مصطفى بيراف
مصطفى بيراف
مصطفى بيراف