جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

انهيار يسرا وإلهام شاهين في جنازة مبارك.. صور

الخميس 27 فبراير 2020 | 02:39 صباحاً
القاهرة -Gololy
805
انهيار يسرا وإلهام شاهين في جنازة مبارك.. صور

حرصت الفنانة المصرية إلهام شاهين، والفنانة يسرا، على المشاركة في جنازة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، والتي شيعت ظهر اليوم من مسجد المشير طنطاوي،  وسط حضور كبير.

إلهام شاهين، ويسرا،  أصيبتا بالإنهيار خلال لقائهما مع جمال مبارك، نجل الرئيس الأسبق خلال تشييع الجنازة.

وتقدّم الرئيس عبدالفتاح السيسي، الجنازة العسكرية، والتي شارك فيها الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والبابا تواضروس، بابا الإسككندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والمستشار عدلي منصور، الرئيس المصري السابق، وعدد من كبار المسئولين المصريين السابقين والحاليين.

وجرت مراسم الجنازة العسكرية في ساحة مسجد المشير طنطاوي، وكان السيسي في الصف الأول للمشيعين إلى جوار نجلي الرئيس الأسبق علاء وجمال مبارك، وحفيد الرئيس الراحل، فيما اصطف خلفهم العديد  من أعضاء الحكومة الحالية والحكومات المصرية السابقة، وجانب من كبار قادة القوات المسلحة المصرية، وتواجد عددًا من أنصار مبارك أمام مسجد المشير طنطاوي، وحمل بعضهم صوراً للرئيس الراحل، ولافتات مكتوب عليها “الوداع يا حبيب الملايين”.

وجرت مراسم الجنازة العسكرية في ساحة مسجد المشير طنطاوي، وكان السيسي في الصف الأول للمشيعين إلى جوار نجلي الرئيس الأسبق علاء وجمال مبارك، وحفيد الرئيس الراحل، فيما اصطف خلفهم العديد  من أعضاء الحكومة الحالية والحكومات المصرية السابقة، وجانب من كبار قادة القوات المسلحة المصرية، وتواجد عددًا من أنصار مبارك أمام مسجد المشير طنطاوي، وحمل بعضهم صوراً للرئيس الراحل، ولافتات مكتوب عليها "الوداع يا حبيب الملايين".

ونقل جثمان حسني مبارك في مروحية عسكرية، إلى مسجد المشير طنطاوي، وتم وضع الجثمان في صندوق خشبي ملفوفاً بعلم مصر على عربة تجرها أربعة خيول وفقا للمراسم التقليدية للجنازات العسكرية.

وانتشرت قوات أمنية كبيرة بينها آليات مدرعة، صباح اليوم، بالقرب من المسجد الذي أقيمت به الجنازة، والمقبرة التي سيدفن فيها مبارك، ووضع صف من المدافع أمام المسجد تمهيداً للمراسم العسكرية.

وكانت رئاسة الجمهورية المصرية، أعلنت،  الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية لمدة ثلاثة أيام

جنازة محمد حسني مبارك
جنازة محمد حسني مبارك
جنازة محمد حسني مبارك
جنازة محمد حسني مبارك
جنازة محمد حسني مبارك
جنازة محمد حسني مبارك
جنازة محمد حسني مبارك
وفاء عامر
الهام شاهين
يسرا
جنازة والدة الفنانة يسرا