جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بسبب فيرس كورونا.. حجز الفنان عبدالله بوشهري بالحجر الصحي

الخميس 27 فبراير 2020 | 03:53 مساءً
القاهرة - Gololy
1096
بسبب فيرس كورونا.. حجز الفنان عبدالله بوشهري بالحجر الصحي

عاد الفنان عبدالله بوشهري إلى الكويت قادماً من إيران، وكشفت مصادر أمنية عن دخوله في الحجر الصحي بأحد فنادق الكويت، للتأكد من عدم اصابته بفيروس «كورونا»، نظراً لانتشاره بشكل واسع مؤخراً في إيران.

وعلى الرغم من الحظر المفروض على الإيرانيين من السفر حديثاً، إلا أن بعض المصادر أكدت أن حمل زوجة بوشهري للجنسية الكويتية، والتي كانت برفقته، ساعد على دخول الزوجين للكويت، في الوقت الذي استسلم فيه للإجراءات الأمنية والصحية المشددة للتأكد من سلامته وعدم اصابته بالفيروس المستجد عالمياً.

يُذكر أن عبدالله بوشهري يعيش ويستقر في الكويت منذ احترافه مجال الفن، وقد اعلن الفنان الشاب في  أغسطس 2015  عن زواجه من فتاة كويتية من خارج الوسط الفني وفي 19 أكتوبر 2016 رزق بإبنته الأولى التي اطلق عليها اسم «داليا»، كما أنه شقيق الفنان محمود بوشهري.

من ناحية أخرى، يُعد مسلسل «الحلقة الأخيرة» أحدث الأعمال التي بدأ بوشهري في تصويرها مؤخراً، وهو من تأليف فهد العليوة ومن إخراج خالد الرفاعي، ويشارك بوشهري في بطولته إلى جانب شجون الهاجري، فهد العليوة، إنتاج شركة إيجل فيلمز لصاحبها اللبناني جمال سنان، ومن المنتظر عرض العمل خلال المارثون الرمضاني المقبل.

من أبرز أعمال بوشهري الدرامية؛ «جرح السنين»، «قابل للكسر»، «سامحني خطيت»، «الخطايا العشر».

عبدالله بوشهري
عبدالله بوشهري
عبدالله بوشهري
عبدالله بوشهري
عبدالله بوشهري وابنته