جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أمنية دييجو مارادونا لميسي

الخميس 27 فبراير 2020 | 05:34 مساءً
القاهرة - Gololy
376
أمنية دييجو مارادونا لميسي

كشف النجم ديييجو مارادونا أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، عن أمنيته لمواطنه ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني.

 دييجو أرماندو مارادونا، قال إن أمنيته أن يرى قائد فريق برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، لاعبا في صفوف ناديه القديم، فريق نابولي الإيطالي، لكنه لن يكون قادرا على تكرار ما فعله هو في النادي الواقع في جنوب إيطاليا.

يشار إلى أن برشلونة كان قد حل ضيفا على نابولي، مساء الثلاثاء، ضمن ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

مارادونا أضاف في تصريحات له، أستمتع كثيرا بمشاهدة ميسي، إنه لاعب يمتلك مهارة كبيرة ويجب أن يكمل مسيرة التألق.. كنت أرغب في مواجهة ميسي، لكنه جاء للعب في سان باولو بعدما أصبح الملعب في حالة تدهور.

وتابع، ميسي لم يعش ما مررت به، لكنه يمكنه بسهولة اللعب مع نابولي، لكنني أعتقد أنه لن يكون قادرًا على فعل ما فعلته، لكنني بالتأكيد أود لو كان في نابولي لاعب من نوعية ميسي.

الكثيرون في العالم يعتبرون أن ميسي المتوج بالكرة الذهبية خلال مسيرته 6 مرات، هو الوريث الشرعي لمارادونا على عرش الكرة في الأرجنتين، بل وفي العالم كله.

مارادونا لعب في صفوف نابولي لمدة 7 سنوات بدءا من عام 1984، ليصبح معشوق الجنوب الإيطالي، ويتوج مع نابولي بخمسة ألقاب منها الدوري الإيطالي (مرتان) وكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي 1990 والدوري الأوروبي لكرة القدم.

يذكر أن مارادونا سبق أن أشرف على تدريب ميسي حين كان مديرا فنيا لمنتخب الأرجنتين في نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا - ليونيل ميسي
دييجو مارادونا - ليونيل ميسي
دييجو مارادونا