جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هيفاء وهبي تفاجئ مديرة أعمالها وتحتفل بعيد ميلادها.. صور وفيديو

الجمعة 28 فبراير 2020 | 03:42 مساءً
القاهرة - Gololy
182
هيفاء وهبي تفاجئ مديرة أعمالها وتحتفل بعيد ميلادها.. صور وفيديو

فاجأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مديرة أعمالها وصديقتها المقربة «ساندرا»، واحتفلت بعيد ميلادها، وحرصت على توجيه رسالة خاصة لها، عكست مدى ارتباكها بها.

هيفاء نشرت صورة ظهرت فيها تُقبل «ساندرا»، وتحتضنها، وكتبت معلقة عليها: «كل عام وانتي بخير يا اطيب قلب واحلى صديقة»، كما وصفتها بالهدية الأكبر في حياتها، والشخص المميز الذي يثير البهجة في عالمها، ويساعدها على قيادة حياتها نحوالأفضل دائماً، متمنية أن تمتلئ حياتها بالتجارب الناجحة دائماً.

من ناحية أخرى، تواصل هيفاء وهبي، تصوير مشاهدها في مسلسل «أسود فاتح»، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وهو من بطولتها إلى جانب شريف سلامة، وأحمد فهمي، وروجينا، وصبري فواز، ومعتصم النهار، وفراس سعيد، ورانيا منصور، ونانسي صلاح،  وناصر سيف، وحنان سليمان، وسلوى عثمان، ونبيل نور الدين، وأحمد الشامي، ومحمد الصاوي، وعمر السعيد،  وحسام الجندي، وميرا العدل ، ورامي الطمباري، وحسن عيد،  ومصطفى يوسف، ولاشينة لاشين، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.

«نساء من ذهب»، هو ثاني الأعمال الرمضانية الذي ستظهر فيه هيفاء كضيفة شرف، وهو من بطولة النجمتين نبيلة عبيد ونادية الجندي.

هيفاء تنتظر أيضاً طرح فيلمها الجديد  «أشباح أوروبا»، بعدما طرحت الشركة المنتجة البرومو الأول للفيلم، ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وباسم سمرة، والعمل من إخراج محمد حماقي وقصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي