جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كارول سماحة تتحصن ضد «كورونا» بهذه الطريقة.. فيديو

الجمعة 28 فبراير 2020 | 05:41 مساءً
القاهرة - Gololy
480
كارول سماحة تتحصن ضد «كورونا» بهذه الطريقة.. فيديو

دعت الفنانة اللبنانية كارول سماحة محبيها ومتابعيها لضرورة أخذ احتياطاتهم الأمنية في مواجهة خطر الإصابة بفيروس «كورونا»، خاصة بعد انتشاره مؤخراً في عدد من البلاد العربية.

كارول ظهرت في مقطع فيديو جديد نشرته عبر انستجرام من داخل مطار بيروت، تضع كمامة طبية خلال استعدادها للسفر، معلقة عليه: «الحذر واجب»، حيث تمنى لها الفانز السلامة.

يُذكر أن كارول سماحة كانت قد طرحت مؤخراً كليب جديد لأغنية بعنوان «إن شالله»، وهي باللهجة المصرية، كلمات تامر حسين والحان اسلام زكي وتوزيع عادل حقي، بالإضافة لأغنية وطنية بالتزامن مع الأحداث المضطربة التي تشهدها لبنان حالياً، وذلك بعنوان «قسموا لبنان» من كلماتها وألحان محمد رحيم.

من ناحية أخرى، تجهز كارول سماحة لإطلاق أغنية منفردة جديدة بعنوان «مش هعيش»، وهي باللهجة المصرية، وذلك في أول تعاون لها مع «أنغامي»، وهي كلمات أمير طعيمة، ألحان اسلام زكي وتوزيع ألكسندر ميساكيان، ومن المقرر أن تصورها كارول في باريس تحت إدارة الفنان والمخرج اللبناني جاد شويري.

على الجانب الشخصي، كارول سماحة متزوجة من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، الذي احتفلت بزفافها إليه في قبرص عام 2013، وقد رُزق الزوجان بابنتهما الوحيدة «تالا» سبتمبر 2015، وكان أحدث ظهور للزوجين في عيد الحب الماضي، حيث هنأت الفنانة متابعيها بهذه المناسبة عبر صورة رومانسية جمعتها بزوجها.

كارول سماحة
كارول سماحة وزوجها
كارول سماحة
كارول سماحة
كارول سماحة
كارول سماحة تشعل مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا