جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد رمضان يرد على عمرو مصطفى بعد مقارنة جمهوره مع الهضبة

الجمعة 28 فبراير 2020 | 04:06 صباحاً
القاهرة - Gololy
660
محمد رمضان يرد على عمرو مصطفى بعد مقارنة جمهوره مع الهضبة

رد الفنان المصري محمد رمضان، على تصريحات الملحن والفنان عمرو مصطفى، بعد التصريحات التي أطلقها مؤخرًا حول أن عدد جمهور حفلات رمضان لا يتعدى الثلاثة ألف شخص.

محمد رمضان، نشر تصريح عمرو مصطفى، مقرونًا ببعض فيديوهات من حفلاته في  مصر وبعض الدول العربية عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "فيديوهات بسيطة من حفلاتي في الساحل الشمالي و الرياض و مراكش بس الحمد لله وثقة في الله النجاح".

وكان عمرو مصطفى، قد قال في مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة الآن"، مع الإعلامية لميس الحديدي، والمذاع عبر فضائية "العربية الحدث": "شوفي الأعداد اللي بتروح لحفلات عمرو  دياب إيه، واللي بتروح لمحمد رمضان إيه".

وأكد أن عمرو دياب، يغني منذ 37 عامًا ويحافظ على نجوميته وان يكون "نمبر وان" بين كل النجوم.

و أضاف: “محمد رمضان لا يمثل الثقافة المصرية، ده حتى آخر كليب ليه فيه شذوذ.. ولو طلب مني ألحن له مستحيل أعمل ده تاني.. أنا جربت معاه في مسرحية وإعلان ولن أفعلها مرة أخرى ولو بمليارات العالم”.

وكان الفنان المصري محمد رمضان قد أثار جدلا واسعا بعد تصريحاته الأخيرة، والتي تحدث فيها عن أزمته مع الطيار التي وصلت للقضاء.

رمضان ذكر في تصريحات له ان المحامي أشرف عبدالعزيز، محامي الفنان عمرو دياب، هو الذي يقف وراء الطيار، ويدعمه، ويقود حمله كبيرة ضده.

المحامي أصدر بيان رسمي قال فيه: «ردًا علي المدعو محمد رمضان وما يدعيه أنني محامى المطرب الكبير جدًا، أقول إن محمد رمضان كان خصمى منذ عام وحصل على حكم غيابى والقضاء أنصفنى».

جاء ذلك بعد حالة الجدل التي أثارها الفنان محمد رمضان بسبب تصريحاته في برنامج "التاسعة"، مع الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر الأولى المصرية والتي أكد من خلالها أن محامي أحد النجوم المشاهير في مصر هو سبب الأزمة التي تعرض لها مؤخرًا بعد أزمة الطيار الموقوف وأنه هو من يقف خلفه.

حفل محمد رمضان في الساحل
حفل محمد رمضان في الساحل
حفل محمد رمضان و سعد لمجرد
حفل محمد رمضان و سعد لمجرد
حفل محمد رمضان و سعد لمجرد
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان