جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تكريم حلا الترك من وزير الشباب والرياضة.. صور

الجمعة 28 فبراير 2020 | 04:03 صباحاً
القاهرة - سارة إبراهيم
1605
تكريم حلا الترك من وزير الشباب والرياضة.. صور

كرّم وزير شئون الشباب والرياضة البحريني، أيمن توفيق المؤيد، الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، لمشاركتها الفنية في أوبريت "سيرة من المجد" و الذي قدمته وزارة شئون الشباب والرياضة في حفل "ميثاق من ذهب".

الفنانة البحرينية شاركت جمهورها بمجموعة صور من حفل تكريمها، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، معبرة عن سعادتها الشديدة بهذا التكريم.

حلا علقت على الصور، بقولها: "تشرفت بتكريمي اليوم الخميس ٢٧/٢/٢٠٢٠ من لدن صاحب السعادة وزير شئون الشباب والرياضة السيد أيمن توفيق المؤيد، لمشاركتي الفنية في اوبريت "سيرة من المجد" و الذي قدمته وزارة شؤون الشباب والرياضة في حفل (ميثاق من ذهب) بحرينيه و افتخر".

وكانت الفنانة البحرينية حلا الترك قد ردت مؤخرا على سؤال محرج حول إمكانية اعتزالها الفن إذا طلب زوجها المستقبلي منها ذلك.

الفنانة البحرينية قالت، خلال استضافتها في برنامج “كاربول كاريوكي”: “ما أهد شهرتي.. ليش؟ شنو انا قاعدة اشتغل واتعب على روحي.. ويجيني هادا يقولي اتركي الفن؟ ليش؟ انت تجيني تلعب بمشاعري وتروح وانا اسمع كلامك ويلا تاخد اللي تبيه ومع السلامة؟”.

ومن ناحية أخرى، تحدثت حلا عن الفنانة الإماراتية أحلام، حيث قالت: “هي بالنسبالي غير.. احترمها وايد واحطها على راسي.. دعمتني.. هي أصلا اللي وصلتني لهنا.. وبكلمتها اللي ما انساها (انتي في يوم من الايام رح تصيرين مطربة الخليج الأولى)”.

حلا الترك
حلا الترك
حلا الترك
حلا الترك
حلا الترك