جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجمة بوليود كونكونا سين شارما تتخذ إجرءات رسمية للطلاق

الجمعة 28 فبراير 2020 | 04:13 صباحاً
بوليود - Gololy
713
نجمة بوليود كونكونا سين شارما تتخذ إجرءات رسمية للطلاق

بعد الانفصال لأكثر من خمس سنوات، تقدم الممثلان رانفير شوري وكونكونا سين شارما بطلب رسمي للطلاق، وفقا للتقارير، تقدم الزوجان المنفصلان لاتمام الطلاق بموافقة متبادلة، ومع الانتهاء من الإجراءات القانونية، قد يحدث الطلاق في الأشهر الستة المقبلة.

وبحسب موقع "سبوت بوي" أمن المتوقع أن يتشارك الممثلين في حضانة ابنهما هارون البالغ من العمر ثماني سنوات". ونقل الموقع الإلكتروني عن مصدر قوله: "نعم، إنه لأمر محزن للغاية أنهم لم يتمكنوا من العودة".

على الرغم من الانفصال، كان رانفير وكونكونا على علاقة ودية مع بعضهما البعض. في عام 2015، أعلن الزوجان انفصالهما على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حالة من الجدل والتكهنات حول حقيقة تلك العلاقة.

نشرت كونكونا على حسابها موقع التواصل الاجتماعي تويتر "لقد قررت أنا ورانفير الانفصال، لكن ما زلنا أصدقاء ولنا ابننا. سوف نقدر دعمكم. شكرًا لكم ".

وبالمثل، جاء في بيان رانفير، "لقد قررت أنا وكونكونا بشكل متبادل الانفصال، لكن ما زلنا صديقين ومشاركين لابننا. سوف نقدر دعمكم. شكرًا لكم".

بدأت كونكونا ورانفير علاقتهما العاطفية في عام 2007 وتزوجا في عام 2010 في حفل خاص. كما عملا معًا في أفلام مثل Traffic Signal وMixed Doubles وAaja Nachle وGour Hari Daastan.

النجمان سين شارما ورانفير شوري يعلنان نبأ انفصالهما
كونكونا سين شارما