جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليدى جاجا تطرح «Stupid Love».. فيديو

السبت 29 فبراير 2020 | 02:45 صباحاً
ترجمة - Gololy
459
ليدى جاجا تطرح «Stupid Love».. فيديو

طرحت النجمة والمطربة الأمريكية ليدى جاجا، كليبها الجديد، والذي جاء بعنوان Stupid Love، وذلك منذ ساعات عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب.

الكليب الجديد سرعان ما حظي بملايين المشاهدات خلال وقت قصير، والتي ظهرت فيه وهى في كوكب آخر وتمتلك قوة خارقة، وقدمت عدد من رقصاتها الشهيرة.

والأغنية الجديد للنجمة العالمية " Stupid Love "، تعد أول عمل غنائى منذ  "Star Is Born" الذى حقق نجاح كبير والتى تم تسريبها منذ فترة على الإنترنت، وقبل إطلاق الفيديوهات الدعائية، كانت قد كشفت ليدى جاجا عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل "تويتر"، عن موعد إطلاق الأغنية، حيث أكدت أنها ستطلقها فى منتصف ليل يوم الجمعة 28 فبراير الجارى.

وعلى جانب أخر، تسببت النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة ليدي جاجا، بمشكلة عائلية كبيرة، لزوجين وذلك بسبب التشابه الكبير بين حبيب النجمة والمطربة البالغة من العمر 33 عاما، ليدي جاجا مع أحد جماهيرها، حيث تسبب ذلك في حدوث أزمة بينه وبين زوجته واتهامه بالخيانة.

ومن جانبه نشر أحد جماهير ليدي جاجا، صورة له ومعها صورة للنجمة العالمية برفقة حبيبها الذي يشبهه إلى حد كبير عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، وعلق عليها قائلا : ارجوك أخبري زوجتي أنني لست نفس الرجل الموجود في الصورة.

ولاقت التغريدة انتشارا واسعا في ساعات قليلة بعد نشرها بسبب ما تعرض له هذا الرجل من أزمة أسرية بسبب حبيب ليدي جاجا.

وكانت شائعات ترددت بأن ليدي جاجا كانت على علاقة سرية بالنجم العالمي برادلي كوبر وتسببت في انفصاله عن عارضة الأزياء الروسية اريانا شايك.

والجدير بالذكر أن النجمة والمطربة ليدى جاجا، بدأت مسيرتها الفنية عام 2001، واستطاعت أن تبهر العالم بأغنياتها التى حققت نجاح مذهل ومن أبرزها " shallow " و " i'll never love " و " poker face "  و " bad romance " ، وغيرهم.