جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تكريم نيللي من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما.. صور

السبت 29 فبراير 2020 | 03:49 مساءً
القاهرة - Gololy
1628
تكريم نيللي من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما.. صور

كُرمت الفنانة المصرية نيللي، في افتتاح الدورة الـ ٦٨ من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال، و التي تحمل اسم المخرج الراحل سمير سيف، تقديرا لمشواره الفني وعطائه السينمائي، تم عرض فيلم تسجيلي عن الدورات السابقة.

وحضر الحفل الفنانة شيرين، والموسيقار حلمي بكر، المخرج عمر عبدالعزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، والفنان زكي فطين عبدالوهاب، ومدير التصوير سمير فرج، كما تم تكريم كل من الفنان صلاح عبدالله، وشيرين، ومي عمر، وسيد رجب.

يذكر أن الفنانة نيللي، ولدت في الثالث من يناير عام 1949، وبدأت مشوارها الفني في سن صغيرة فكانت موهبتها الفذة تنذر بقدوم نجمة كبيرة تخطف الأضواء.

وتزوجت نيللى أربع مرات حيث كانت الأولى من المخرج حسام الدين مصطفى، ولكن تم الطلاق؛ بسبب فارق السن، وغيرته الشديدة عليها وبدأت علاقة “نيللي” بالمخرج الراحل حسام الدين مصطفى، حينما أخرج العديد من أفلامها في بداية مشوارها الفني، ووقف إلى جانبها كثيرًا؛ فكانت منبهرة به، وبعد إخراجه خمسة أفلام لها؛ اعترف بحبه، فهامت به هي الأخرى رغم فارق السن بينهما.

أما زواجها الثاني فجاء بعد خروجها من أزمة انفصالها عن زوجها الأول، حيث أصابها الحب مع الملحن “مودي الإمام” ولكن لم يستغرق الأمر وقتا طويلًا وباءت التجربة بالفشل كزواجها الأول فقررت بعدها ألا تتزوج من الوسط الفني.

ومن أجل زواجها من رجل الأعمال المصري “خالد بركات” اعتزلت “نيللي” الفن، وسافرت معه إلى لندن، وبعد عامين فقط وقع الطلاق بينهما لتعود إلى فنها وقالت نيللي وقتها، إنها عندما سافرت مع “بركات” تمنت أن تُكَوِّن أًسرة وتنجب أطفالًا، ولكن حلمها لم يكتمل.

نيللي
نيللي
نيللي
نيللي
نيللي