جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رمضان قديروف يلقن المشاغب درسا في الملاكمة.. صور

السبت 29 فبراير 2020 | 05:23 مساءً
القاهرة - Gololy
765
رمضان قديروف يلقن المشاغب درسا في الملاكمة.. صور

تلقى ألكسندر إميليانينكو المقاتل الروسي في الفنون القتالية المختلطة  MMA، لضرب مبرح من رئيس جمهورية الشيشان الروسية رمضان قديروف.

ألكسندر إميليانينكو كان قد نشر على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورا من نزال في الملاكمة مع الرئيس الشيشاني.. وعلق إميليانينكو البالغ من العمر 38 عاما على الصور قائلا: "طصديقي رمضان لم يرحمني فاز بقوة بكلتا يديه".

المصارع الروسي الملقب بـ"المشاغب"، قدم الأسبوع الماضي الحزام الذي حصل عليه من نزال في الملاكمة عندما واجه ميخائيل كوكلييف بطل رفع الأثقال في نوفمبر الماضي كهدية إلى الرئيس الشيشاني.

إميليانينكو يواصل تحضيراته في نادي أخمات الشيشاني، استعدادا لمواجهة ماجد إسماعيلوف في نزال ضمن دورة ACA 107 للفنون القتالية المختلطة، والتي ستقام في موسكو بـ3 أبريل القادم.

ألكسندر إميليانينكو، يعد اسما مثيرا للجدل في عالم الفنون القتالية المختلطة، وهو أيضا الشقيق الأصغر لأسطورة اتحاد "Pride FC" فيدور إميليانينكو.

إميليانينكو كان قد حُكم عليه بالسجن في 2015، مدة عامين بتهمة الاعتداء على مديرة منزله، ثم حصل على إفراج مشروط في نهاية عام 2016.. وواجه في مارس 2018 تهمة جنائية، بسبب اعتدائه على مسئول حكومي، كما اعتقل من قبل الشرطة بسبب فراره من مكان حادث سير تسبب به إثر قيادته تحت تأثير الكحول.

رمضان قديروف
رمضان قديروف
رمضان قديروف
رمضان قديروف
رمضان قديروف
رمضان قديروف