جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل أصيب المدرب جوزيبي سانينو بفيروس كورونا؟

السبت 29 فبراير 2020 | 05:22 مساءً
القاهرة - Gololy
649
هل أصيب المدرب جوزيبي سانينو بفيروس كورونا؟

قرّر نادي هونفيد المجري – بصورة مفاجئة - تعليق عقد مديره الفني الإيطالي جوزيبي سانينو، كإجراء احترازي في ظل تفشي فيروس كورونا في إيطاليا خلال الفترة الأخيرة.

النادي لجأ إلى تعيين جهاز فني مؤقت خوفاً على اللاعبين والعاملين في النادي من انتشار المرض الذي أصاب ما يزيد على 400 شخص في منطقتي لومبارديا وفينيتو داخل البلد الأوروبي.

النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى المجري، ذكر عبر بيان له تناقلته وكالات الأنباء العالمية، أن التعليق المؤقت للمدرب سانينو ومساعده أليساندرو ريسينتي، جاء خشية أن يكون أحدهما أو كلاهما قد حمِل المرض بسبب وجودهما خلال الفترة الماضية في مناطق تفشي كورونا في إيطاليا، وربما يكونا قد اختلطا بأشخاص أُصيبوا بالفيروس.

البيان جاء فيه: نادي هونفيد ملتزم مواجهة الأزمة الصحية والحد من انتشار الوباء، وكإجراء احترازي قررت الإدارة تعيين فريق تدريبي بديل، حرصاً على حماية الجمهور واللاعبين والعاملين في النادي.

المدرب البالغ من العمر 62 عاماً، تلقى بيان النادي بصدر رحب، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية "عدتُ من إيطاليا وقد علمت بقرار النادي بعد سماعي الأخبار المقلقة من بلدنا، وهذا مجرد إجراء احترازي، أنا بخير، وعندما خرجت من الطائرة قاموا بقياس درجة حرارتي وسأتجه إلى العزل الصحي، وأتمنى العودة إلى الملعب مع فريقي في أقرب وقت".

سانينو سبق تدريب عدد كبير من الأندية في بلاده وخارجها، أبرزها سيينا ونوفارا وواتفورد وليفادياكوس اليوناني، ثم عُيّن مدرباً للنادي المجري في مايو من العام الماضي.

جوزيبي سانينو
جوزيبي سانينو
جوزيبي سانينو
جوزيبي سانينو
جوزيبي سانينو