جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بريانكا شوبرا تعبر لـ50 مليون متابع

الاحد 01 مارس 2020 | 05:40 صباحاً
بوليود - Gololy
515
بريانكا شوبرا تعبر لـ50 مليون متابع

شاركت الفنانة الهندية بريانكا شوبرا بوست" على حساباتها الشخصية بموقعي التواصل الاجتماعي Instagram وTwitter، للتعبير عن امتنانها للجماهير وعلى حبها لهم، وذلك بعد أن تخطى عدد متابعيها الـ 50 مليون على Instagram.

نشرت شوبرا مقطع فيديو كان عبارة عن مجموعة من أكثر منشوراتها على Instagram شعبية، وعلقت عليه: "شكرًا لكم على وجودكم معي، . لقد قطعنا شوطًا طويلًا ولدينا أميال للذهاب ببركة الله. أحبكم كثيرا. # 50 مليون قوي # بلا حدود."

ومع ذلك، لم تعبر بريانكا عن امتنانها لمعجبيها فحسب، بل استغلت أيضًا الفرصة لمطالبتهم بالانضمام إليها في القيام ببعض الأعمال الاجتماعية.

شاركت مقطع فيديو حيث يمكن رؤيتها وهي تقضي وقتًا مع الأطفال باعتبارها سفيرة للنوايا الحسنة لليونيسف. الفيديو بعنوان "أعمال لطيفة مع بريانكا شوبرا".

وفي السياق، حثت الممثلة متابعيها على المشاركة في أعمال المساعدة: "آسفة للتأخير. لقد سافرت لكن قلبي ممتلئ. شكرًا لجميع الـ 50 مليون على الحب والدعم المستمر. 50 مليون ليس فقط عن المتابعين، إنه يتعلق بالتأثير. على الأقل هذا ما أراه".

وتابعت "إنه من السهل التعثر في روتيننا، لكنني كنت أفكر. ماذا أريد أن أقول؟ كيف يمكنني استخدام ذلك تأثير، ثم ظننت أنه بإمكاننا القيام بذلك معًا، ونشر المساعدة وسط المحتاجين بأي طريقة ممكنة، كبيرة كانت أم صغيرة، لذا انضموا لي في تحدي #KindnessWithPCJ".

على جبهة العمل، من المتوقع أن تظهر بريانكا شوبرا في فيلمها الجديد "The White Tiger"، وهو فيلم تنتج شبكة Netflix حيث يشاركها البطولة الممثل راجكومار راو Rajkummar Rao

بريانكا شوبرا تستضيف حفل في لوس انجلوس.. ميجان ماركل أول المدعوين
بريانكا شوبرا تستضيف حفل في لوس انجلوس.. ميجان ماركل أول المدعوين
بريانكا شوبرا تستضيف حفل في لوس انجلوس.. ميجان ماركل أول المدعوين
بريانكا شوبرا