جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شارلوت جينسبورج تفاجئ الحضور في حفل«César» بالعكاز.. صور

الاحد 01 مارس 2020 | 04:30 مساءً
ترجمة - Gololy
908
شارلوت جينسبورج تفاجئ الحضور في حفل«César» بالعكاز.. صور

لفتت النجمة والممثلة الفرنسية شارلوت جينسبورج، أنظار الجمهور خلال حضورها حفل توزيع جوائز "César" الـ45 الذي أقيم في فرنسا بظهورها علي الـ red-carpet بالجبس بعد كسر قدمها وإجبارها علي تجبيسها.

النجمة العالمية لم تتجاهل حضور  الحفل و صممت علي التواجد بين نجوم العالم بهذا الحدث الفني الضخم حيث دخلت علي السجادة الحمراء باستخدام " العكاز" كونها لا تقوي علي المشي بشكل طبيعي.

والتقطت عدسات المصورين لحظة جلوس شارلوت جينسبورج البالغة من العمر  48 عاما علي الأرض في الكواليس كونها لا تستطيع أن تظل تنتظر وهي واقفة .

وفاز بجائزة سيزار أفضل فيلم للعام " Les Misérables "  للمخرج Ladj Ly  كما نال الفيلم أيضا جائزة " César du public " ، و كانت جائزة سيزار أفضل فيلم أجنبي من نصيب فيلم " Parasite " الذي حصد جائزة الأوسكار هذا العام ، في حين نال رومان بولنسكي جائزة أفضل مخرج للعام و ذلك عن فيلم " J'accuse " ، في حين نالت النجمة أنيه ديموستيه جائزة أفضل ممثلة للعام ، و فاز النجم العالمي رشدي زيم بجائزة سيزار أفضل ممثل للعام .

و الجدير بالذكر أن جائزة أفضل ممثل مساعد لهاذا العام، قد فاز بها النجم العالمي سوان ارلو ، و كانت جائزة أفضل ممثلة مساعدة من نصيب النجمة فاني اردانت ، بينما نال فيلم " La Belle Époque " جائزة أفضل ديكور للعام ، و كانت جائزة أفضل تصميمات ملابس من نصب فيلم " J'accuse " ، بينما حصد فيلم " Portrait de la jeune fille en feu " جائزة أفضل تصوير سينمائي للعام .

شارلوت جينسبورج
شارلوت جينسبورج
شارلوت جينسبورج
شارلوت جينسبورج
شارلوت جينسبورج