جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عادل إمام يتعرض لأزمة صحية وابنه رامي يثير الجدل بتصريح

الاحد 01 مارس 2020 | 05:13 صباحاً
القاهرة - Gololy
1165
عادل إمام يتعرض لأزمة صحية وابنه رامي يثير الجدل بتصريح

 من جديد تكثر الأقاويل حول تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام، والذي تغيب الجمعة، 28 من شهر فبراير عن تكريمه في مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما.

المخرج رامي إمام تواجد نيابة عن والده، وتسلم الجائزة، وتحدث عن حالة والده الصحية وقال إنه يعاني من نزلة برد شديدة، وقال وهو يمزح: «بس مش كورونا».

الأمر انتهى عند هذا التصريح، ولكن تناولت السوشيال ميديا الأمر بكثير من المبالغة، وترددت عدد من الأقويل عن تدهور صحة الفنان.

رامي إمام ذكر في تصريحات صحفية أخرى أن والده مصاب بنزلة برد شديدة وارتفاع في درجة الحرارة، وأمره الأطباء بالراحة، ولكن حالته مستقرة جدا.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يتم التعرض فيها للحالة الصحية لعادل إمام، حيث طالته العديد من الشائعات خلال تصويره لمسلسل "فالنتينو"، وقيل إن العمل خرج من سباق رمضان في العام الماضي بسبب عدم قدرة الزعيم على استكماله لظروف صحية.

علقت الفنانة المصرية شيريهان على مرض الزعيم من خلال تغريدة عبر «تويتر»، قالت فيها: « اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقمًا، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يا رب العالمين، اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصّحة والعافية».

عادل امام ولبلبة
عادل امام ولبلبة
غادة عادل وعادل امام
غادة عادل وعادل امام
مصطفى متولي و عادل امام
احمد صيام وعادل امام
محمد عادل امام
محمد عادل امام و احمد السقا
محمد امام - محمد عادل امام
عادل امام