جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مريم حسين تفاجئ محمد عبده على المسرح وتهديه وردة.. فيديو

الاثنين 02 مارس 2020 | 03:36 صباحاً
القاهرة - Gololy
447
مريم حسين تفاجئ محمد عبده على المسرح وتهديه وردة.. فيديو

حرصت الفنانة العراقية مريم حسين على حضور حفل فنان العرب محمد عبده، الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان الفجيرة الدولي للفنون.

مريم فاجأت محمد عبده وصعدت على المسرح، وقدمت له وردة بيضاء وتبادلت السلام معه، تعبيرا منها عن حبها الشديد له وتقديرها لفنه، وذلك وسط تصفيق وهتافات الجمهور.

ومن ناحية أخرى، كشفت مريم،  في حديث صحفي على هامش الحفل، أنها تستعد لإقامة حفلاً مميزاً وضخماً من أجل الاحتفال بميلاد ابنتها الوحيدة "الأميرة" الثالث، وكشفت أن انشغالها بابنتها أصبح يحتاج للكثير من الوقت بعد دخولها إلى المدرسة.

وكانت محكمة جنح دبي  قد أصدرت حكما بإبعاد الفنانة العراقية مريم حسين عن دولة الإمارات العربية المتحدة، وتخفيف عقوبة سجنها من 3 أشهر إلى شهر واحد، وذلك  في القضية التي أقامها ضدها الإعلامي صالح الجسمي بتهمة “هتك العرض بالرضا” مع المغني الأميركي تايغا الذي ظهر معها بمقطع فيديو قبل ثلاث سنوات في حفل عيد ميلادها.

وبالفعل تم القبض على الفنانة مريم حسين، وقضت في الحبس 11 يوما فقط، حيث تم الإفراج عنها قبل أن تكمل مدة عقوبتها.

وفي أول تعليق بعد الإفراج عنها، وجهت مريم حسين الشكر لقادة وقضاة دولة الإمارات، في بيان قالت فيه: “ليت كلماتي وشكري وعرفاني تكفي لكي أقدمها لقادة وشيوخ دولة الإمارات.، فالله إنكم كالشجرة الطيبة أصلها ثابت وفروعها في السماء، فقد غمرتم بظلكم كل من احتمى بحماكم، فأغثتم كل ملهوف التجأ إليكم، وسعيتم ومازلتم لقضاء حوائج الناس في كل زمان ومكان، رافعين بذلك مقام إماراتنا في كل محفل، فجعلتموها تستحق بكل جدارة لقب الدولة الفاضلة”.

وأضافت: “كما وأتقدم بخالص تقديري إلى قضاء الدولة العادل النزيه، الذي لم ولن يتوانى يوما عن إعادة الحقوق لأهلها، فسطر بذلك أسمى أساس وضعه رب الناس إلا هو “العدل أساس الملك”، بارك الله فيكم وأعانكم على هذه المهمة الجليلة، فأنتم أهلا لها بإذن الله”.

وتابعت: “ولا يسعني أيضا إلا أن اشكر أسرة مكتب محمد النجار للمحاماة وللاستشارات القانونية على ما قدموا لي من دعم ومساندة بكل الطرق القانونية اللازمة والسبل المتاحة للوقوف إلى جانبي دائما وأبداً”.

واختتمت كلامها بقولها: “واختتم شكري للجميع بهذه الأبيات، معبرة عن مكنون مشاعري الصادقة لإماراتي الحبيبة وقادتها العظماء “أدام عز إماراتنا عريقة عتية بين الأمم. وحفظ قادتنا مصدر فخرنا. أهل الشهامة أهل الكرم”.

مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين