جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كم بلغ سعر إطلالة نجوى كرم في حفل عيد ميلادها؟.. صور

الاثنين 02 مارس 2020 | 03:51 صباحاً
القاهرة - Gololy
876
كم بلغ سعر إطلالة نجوى كرم في حفل عيد ميلادها؟.. صور

نظم نادي معجبي الفنانة اللبنانية نجوى كرم مؤخرا، تحت عنوان «إنها الحدث»، حفلاً مميزاً لعيد ميلادها في أحد فنادق بيروت، ودعا له شمس الأغنية، لتفاجئ الفنانة الجميع وتلبي دعوتهم.

الفنانة اللبنانية أطلت في الحفل بسروال أسود بقصة كلاسيكية، مع سترة ضيقة عند الخصر وبأكمام مزينة في جزئها الأسفل بقطع فضية من Gold X Teal، يصل سعرها إلى 110 دولار.

المنظمون استقبلوا نجوى بزفة على رقص الدبكة اللبنانية، وسط تصفيق حاد من الحضور، كما حضر نخبة من أهل الصحافة والإعلام، وخلال الحفل، تم عرض تقارير خاصة عن أعمال وألبومات الفنانة تختصر مسيرتها الفنية، وقدم لها الفانز الهدايا والورود، وكان لافتاً قالب الكيك الأنيق الذي حمل اسم نجوى كرم بمجسم ذهبي براق.

يُذكر أن نجوى كرم مشغولة حالياً بتصوير الموسم الأول من برنامج The Voice Senior، الذي تشارك في لجة التحكيم الخاصة به إلى جانب الفنان المصري هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، والنجم اللبناني ملحم زين، والفنانة المغربية سميرة سعيد، في الوقت الذي كان قيه كليب «بعشق تفاصيلك» آخر ما طرحته نجوى كرم، والأغنية من كلمات أحمد ماضي، وألحان عادل العراقي، توزيع وتسجيل طوني سابا.

من ناحية أخرى، تستعد نجوى كرم لإحياء حفل غنائي يوم 7 مارس المقبل للجاليات العربية بألمانيا، في الوقت الذي تحيي فيه حفل غنائي ضخم يوم 20 مارس بمدينة طابا المصرية.

نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم