جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أزمة صحية تدخل منة عرفة المستشفى

الاثنين 02 مارس 2020 | 03:42 صباحاً
القاهرة - Gololy
2217
أزمة صحية تدخل منة عرفة المستشفى

أثارت الفنانة المصرية منة عرفة قلق جمهورها بعدما شاركت محبيها في صورة لها داخل المستشفى، عبر خاصية الأستوري على موقع «أنستجرام».

منة عرفة ظهرت على فراش المرض، وكتبت في تعليق انها متواجدة في المستشفى الجوي التخصصي بالتجمع.

ولم تكشف منة عرفة تفاصيل حالتها الصحية وأو تكتب أي تعليق آخر على الصورة، مما أثار حيرة وقلق جمهورها الذي تساءل عن وضعها الصحي من خلال عدد من التعليقات.

كانت منة عرفة أثارت جدلا بسبب ظهورها المستمر مع اليوتيوبر علي غزلان، والحديث عن خطبتهما، مع استمرار نشر صورهما سويا.

منة وغزلان أعلنا خطوبتهما من خلال مقطع فيديو ظهرا فيه مع مجموعة من أصدقائهما منهم الفنانة ريم البارودي، والفنان عمرو عبد العزيز، الذي أعلن من خلال الفيديو خطوبة غزلان ومنة عرفة.

وكان علي غزلان قد  نشر مؤخرا صورة جمعته بمنة، على حسابه الخاص على موقع «انستجرام»، وعلّق قائلا: «أفضل شيء حدث لي على الإطلاق»، وهو ما اد الشكوك حول ارتباطهما»>

الفنانة المصرية واجهت في الفترة الأخيرة شائعات عن زواجها وإنجابها، ولكنها نفت هذه الشائعة، وكان السبب في ظهور هذه الشائعة هو حديثها عن دورها في مسلسل «رجل و6 ستات»، حيث بدأت بطفلة ثم شابة متزوجة ولديها طفل، فظن الجمهور أنها تتحدث عن حياتها.

يذكر أن الفنان حمادة هلال شوق جمهوره لعمل يجمعه بمنة عرفة وعلي غزلان ونشر صورة جمعتهما، وكتب معلقا عليها: ‏‏"يا ترى أنا والفار السندق اللي أكل البندق مجهزين لكم إيه"؟.

منة عرفة وعلي غزلان
منة عرفة وعلي غزلان
منة عرفة وعلي غزلان
منة عرفة وعلي غزلان
منة عرفة
حمادة هلال ومنة عرفة
منة عرفة
منة عرفة
منة عرفة
منة عرفة
منة عرفة