جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مفاجأة لعابد فهد بمناسبة عيد ميلاده من ستيفاني صليبا.. صور وفيديو

الاثنين 02 مارس 2020 | 04:05 صباحاً
القاهرة - Gololy
1177
مفاجأة لعابد فهد بمناسبة عيد ميلاده من ستيفاني صليبا.. صور وفيديو

على الرغم من مرور أيام على عيد ميلاده الموافق 21 فبراير، قررت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا مفاجأة صديقها، الفنان السوري عابد فهد، والاحتفال بعيد ميلاده.

ستيفاني شاركت متابعيها أجواء المفاجأة بمقطع فيديو ظهرت فيه داخل أحد المطاعم برفقة النجم السوري، بينما دخلت الفنانة الشابة مع أحد العاملين بالمطعم حاملة قالب كيك مكتوب عليه: «عيد ميلاد سعيد عابد»، وتغني للفنان السوري، ليقف الأخير من مقعده، ويحتضن صليبا ويقبلها بشكل عكس قوة صداقتهما.

وفي تعليق على الفيديو، كتبت ستيفاني: «بعيدك بتمنالك الصحة و الفرح وكتير من النجاح بعد يا شريك النجاح »، حيث تسابق فانز ومتابعة الفنانة الشابة على تهنئة عابد فهد، متمنيين له مزيد من النجاح والتوفيق.

يُذكر أن ستيفاني صليبا كوّنت ثنائياً ناجحاُ مع عابد فهد في مسلسلها الرمضاني لموسم 2019، بعنوان «دقيقة صمت»، كما يشارك النجمان في مسلسل جديد بعنوان «الساحر» والمنتظر أن ينافسان به في المارثون الرمضاني المقبل، من تأليف سلام كسيري، وإخراج محمد لطفي، نتجه شركة "isee media" للمنتج إياد الخزوز.

من ناحية أخرى، انتهى عابد فهد من تصوير مسلسل جديد بعنوان «هوس» كتابة وسيناريو وحوار ناديا الأحمر وإخراج محمد لطفي، ويشارك عابد وهبة طوجي في بطولته أمام كارمن لبّس ويوسف حدّاد وغريس قبيلي وغيرهم، ومن المنتظر عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة.

عابد فهد
عابد فهد
عابد فهد
عابد فهد
عابد فهد