جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريستيانو رونالدو يحن إلى الكلاسيكو.. صور وفيديو

الاثنين 02 مارس 2020 | 04:46 مساءً
القاهرة - Gololy
1054
كريستيانو رونالدو يحن إلى الكلاسيكو.. صور وفيديو

حضر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب وسط مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، إلى ملعب "سانتياجو برنابيو" لمتابعة "كلاسيكو الأرض" بين فريقي ريال مدريد وضيفه برشلونة الذي أقيم مساء الأحد.

كريستيانو رونالدو ظهر خلال وصوله إلى استاد سانتياجو برنابيو، وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور النجم البرتغالي في مدرجات الملعب الذي شهد مواجهة صعبة بين الملكي وبرشلونة في قمة مباريات الأسبوع الـ26 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

يشار إلى أن آخر كلاسيكو حضره رونالدو من المدرجات كان في نهائي كأس ملك إسبانيا 2014 الذي انتهى بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف.

جدير بالذكر أن يوفنتوس، فريق رونالدو الحالي، لديه ارتباط في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا يوم الأربعاء المقبل على ملعبه ووسط جماهيره.

ريال مدريد فاز على ضيفه وغريمه برشلونة بهدفين دون رد في المباراة في قمة المرحلة الـ26 من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".. وأحرز ثنائية الريال، البرازيلي فينيسيوس جونيور، والدومينيكاني ماريانو دياز في الدقيقتين 71 و92.

ريال مدريد بذلك يكون قد رفع رصيده بهذا الفوز إلى 56 نقطة في صدارة الدوري، بفارق نقطة واحدة أمام برشلونة الذي تجمد رصيده عند 55 نقطة.

فوز الريال على غريمه التقليدي، جاء تحت أنظار هدافه التاريخي البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي تابع المباراة من مدرجات ملعب "سانتياجو برنابيو".. وهذا الفوز هو الـ73 للريال في تاريخ مواجهاته مع برشلونة مقابل 72 انتصارا للأخير.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو - جورجينا رودريجيز
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو - جورجينا رودريجيز
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو