جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عادل إمام عن شائعة وفاته: عايزني أموت ليه؟

الاثنين 02 مارس 2020 | 04:05 مساءً
القاهرة - Gololy
524
عادل إمام عن شائعة وفاته: عايزني أموت ليه؟

حرص الفنان المصري عادل إمام، على الرد على الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول تدهور حالته الصحية وشائعات وفاته والتي تناولتها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية.

عادل إمام، طمأن محبيه على صحته خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب، والمذاع عبر فضائية mbc  مصر، قائلًا: "عندي برد عادي جداً، ومافيش حاجة، عايزني أموت ليه، ليرد عليه الإعلامي عمرو أديب:"لا طبعا أنت فنان كبير إحنا عندنا كام عادل إمام".

وأضاف: "أنا في البيت وتحت اللحاف وبقرأ الجرائد، وبحل الكلمات المتقاطعة، دي عادة بقى"، مشيراً إلى أنه انتهي من تصوير مسلسل "فلانتينو"، والذي سيعرض في رمضان المقبل 2020.

واختتم عادل إمام حديثه بتوجيه رسالة للشعب المصري قال فيها: "يا رب يبعد عنكم كل مكروه، وقلوبكم دايمًا سمحة ومحبة وجميلة".

وفي وقت سابق كشف المخرج رامي إمام، عن الحالة الصحية لوالده عادل إمام، بعد تردد أخبار عن تدهور صحته، بأنه يعانى من نزلة برد شديدة، وذلك خلال الكلمة التي ألقاها عقب تسلم جائزة والده في افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورته الـ 68، قائلا: "أنا سعيد جدا إني موجود وسط ممثلين كبار، والحقيقة أستاذ عادل إمام عنده برد شديد جدا مش كورونا الحمد لله، وهو كان نفسه يكون موجود النهاردة وبيشكركوا على الحضور وبيشكر المركز الكاثوليكي على الجائزة".

ويلعب الزعيم خلال أحداث مسلسله القادم "فلانتينو" دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى نور عبدالمجيد فلانتينو، كما يواجه طوال حلقات العمل مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، أيضًا لا يتوقف الأمر عند ذلك وإنما يدخل في قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

عادل امام وزوجته واولاده
عادل امام وزوجته واولاده
عادل امام - فيلم المولد
عادل امام و داليا البحيري
عادل امام و داليا البحيري
عادل امام
عادل امام
عادل امام وحمدي الميرغني
عادل امام وحمدي الميرغني
عادل امام وحمدي الميرغني
عادل امام