جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عيسى المرزوق يحارب كورونا بكمامة باهظة الثمن.. كم بلغ سعرها؟

الاثنين 02 مارس 2020 | 04:14 مساءً
القاهرة - Gololy
1700
عيسى المرزوق يحارب كورونا بكمامة باهظة الثمن.. كم بلغ سعرها؟

أثار الفنان الكويتي عيسى المرزوق جدلا واسعا، بعد أن قام باستعراض كمامته الثمينة، التي ارتداها ليحمي نفسه من فيروس "كورونا".

الفنان الكويتي استعرض الكمامة التي اشتراها من علامة Fendi، لافتاً إلى أنها تحتاج إلى بعض التعديلات لتناسب مقاس وجهه، وقد تبين أن سعر الكمامة يصل إلى 270 دولاراً.

الفنان الكويتي تعرض للكثير من الانتقادات من جمهوره، حيث اتهموه بتعمد الاستعراض، دون الاهتمام بما يشهده العالم من خوف بسبب انتشار وباء كورونا الذي قتل الآلاف من البشر.

وكان الفنان الكويتي عيسى المرزوق قد أثار الجدل منذ فترة، بعدما نشر مقطع فيديو له وهو يتناول طبقا من اللحم المطلي بالذهب، وذلك في أحد المطاعم الكبرى.

الفنان الكويتي عبر عن استيائه الشديد من هذه الانتقادات، وقال: “كمية السب اللي جاتلي شيء رهيب.. يعني المطعم مرحب فيني شو أسوي أطق الطبق، وأقوله ما تطعمني يااه.. بالعكس صورته وكلته.. فسق مو فسق.. آكل ذهب أو خشب أو ألمومنيوم أنا حرّ ببطني.. تدعي بالسم الهاري وإن شاء الله المرض الخبيث ليش، آكل لحم ميت أنا؟”.

وأضاف: ” ليه تحط في راسك إن إحنا ما نتصدق وما نسوي يمكن أنت في جيبك 10 دنانير تتصدق بنص دينار.. أنا في جيبي 100 ألف دينار أتصدق بـ 50 ألف هادا موشغلك”.

عيسى المرزوق
عيسى المرزوق
عيسى المرزوق