جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نور اللبنانية تستعيد ذكريات «شورت وفانلة وكاب» احتفالاً بعيد ميلاد السقا.. صور

الثلاثاء 03 مارس 2020 | 05:15 مساءً
القاهرة - Gololy
675
نور اللبنانية تستعيد ذكريات «شورت وفانلة وكاب» احتفالاً بعيد ميلاد السقا.. صور

حرصت الفنانة اللبنانية نور على تهنئة النجم المصري أحمد السقا بعيد ميلاده الـ47، معربة عن اشتياقها له بصور مميزة جمعتهما من فيلمهما الشهير «شوت وفانلة وكاب».

نور نشرت صوراً من الفيلم الذي عُرض عام 2000، وحقق لها نجومية وشعبية عربية واسعة، وكتبت معلقة عليها: «من عشرين سنة قلت بالفيلم "أنا بلدي هون مع خالد!" وهلق عن جد برجع قول إنه بلدي الثاني هون فعلاً واشتقتلك يا خالد السينما المصرية.. كل سنة وأنت ناجح وبخير».

يُذكر أن نور وقفت مرة أخرى أمام أحمد السقا في فيلم «من 30 سنة» الذي عُرض عام 2016، وشارك النجمان في بطولته أمام منى ذكي، شريف منير، ميرفت أمين، وغيرهم.

من ناحية أخرى، تواصل نور تصوير مسلسلها الجديد «البرنس»، والمنتظر أن تنافس به في المارثون الرمضاني المقبل، وتشارك نور في بطولته أمام محمد رمضان، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، أنعام الجريتلي، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، إخراج تامر مرسي.

آخر أعمال نور الدرامية كان مسلسل «رحيم» الذي شاركت في بطولته أمام ياسر جلال، ومحمد رياض، في الوقت الذي كان فيه فيلم «تصبح على خير» آخر أعمالها السينمائية، وذلك أمام تامر حسني، درة، ومي عمر.

نور اللبنانية
نور اللبنانية
نور اللبنانية
نور اللبنانية