جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنة نوال الزغبي ترسم اسم والدتها وشماً

الثلاثاء 03 مارس 2020 | 04:38 مساءً
القاهرة - Gololy
957
ابنة نوال الزغبي ترسم اسم والدتها وشماً

كشفت تيا الابنة الكبرى للنجمة اللبنانية نوال الزغبي لأول مرة عن وشم لاسم والدتها، بصورة عفوية غير مقصودة.

تيا ظهرت في الصورة بـ«شورت» قصير جداً وتحمل مشروباً وقطعة حلوى «دونتس»، بينما لفتت الأنتباه لأول مرة إلى الوشم الذي تضعه على ذراعها بشكل داخلي، وهو اسم والدتها باللغة الإنجليزية «Nawal»، وهو ما يعكس قوة ارتباطها بها.

نوال انجبت تيا عام 1998 من زوجها السابق إيلي ديب، والذي رُزقت منه أيضاً بتوأمها «جوي وجورجي» عام 2002، وقد اعلنت النجمة الذهبية حصولها على الطلاق رسمياً من والد أبنائها حديثاً، لافتة إلى أنه وقع منذ 3 أشهر، على الرغم من انفصالها عنه منذ 12 عاماً، وقالت: «أنا فعليًا سينجل ماما من 12 سنة ورسميًا من 3 شهور.. وأنا ما خبيت الخبر لكن ما حسيت إني لازم أقولوا.. كتير بحترم ولادي وإحساسهم لأنه في النهاية والدهم».

من ناحية أخرى، طرحت نوال الزغبي أغنية جديدة بعنوان «القوية»، كلمات مازن ضاهر، ألحان فضل سليمان، توزيع جيمي حداد، میکس وماسترینغ محمد المقهور، وإنتاج روتانا.

يُذكر أن نوال الزغبي طرحت مؤخراً كليب مختلف ذو فكرة جديدة، حيث يجمع بين ثلاث أغاني هم «كده باي- صبح- جوا قلبه» من أحدث ألبوماتها «كدة باي»، وذلك بعدسة المخرج شريف ترحيني.

نوال شاركت أيضاَ ضمن لجنة تحكيم برنامج «The Talent» وهو من إنتاج شركة روتانا، وتتكون لجنة تحكيمه من نوال الزغبي، والملحن طارق أبو جودة، والمغنّي المغربي عبدالفتاح الجربيني، وهو أول برنامج للهواة يعرض أونلاين عبر تطبيق يستخدم على الموبايل.

توأم نوال الزغبي
توأم نوال الزغبي
ابنة نوال الزغبي
ابنة نوال الزغبي
ابنة نوال الزغبي
ابنة نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي