جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حارس نوال الزغبي يضعها في موقف محرج.. فيديو

الثلاثاء 03 مارس 2020 | 04:39 مساءً
القاهرة - Gololy
578
حارس نوال الزغبي يضعها في موقف محرج.. فيديو

حلّت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي كضيفة شرف  على مهرجان Caftan Mazagan في المغرب بدورته التاسعة، وهو حدث سنوي من تنظيم (جمعية الأيادي البيضاء) ودار أزياء ليليان بالشراكة مع قطاع الصناعة التقليدية في المملكة المغربية.

الزغبي شاركت محبيها بمقطع فيديو طريف من كواليس حفل تكريمها، حيث تم تعيين حارس شخصي لها بالمغرب يتميز بالطول والضخامة، وهو ما أظهر الفنانة قصيرة جداً إلى جانبه، الأمر الذي أخرجها عن صمتها في الفيديو معربة عن انبهارها بطوله، كما ارفقت الفيديو بتعليق كتبت فيه: «مش انا القصيرة هوي كتير طويل».

الزغبي حازت على استقبال حافل وحفاوة بالغة من محبيها فور وصولها لمكان اقامتها، حيث تناولت الشاي المغربي، ورقعت على ايقاعات فرقة مغربية شعبية كانت في انتظارها برفقة فانز النجمة الذهبية.

وفي حفل المهرجان، اختارت نوال إطلالة سوداء شديدة الأناقة، ارتدت فيها فستان شفاف مثير، مسدلة شعرها الأشقر على كتفيها، متزينة بماكياج زداها جاذبية وأنوثة، وهي الطلّة التي نالت اعجاب محبيها.

من ناحية أخرى، طرحت نوال الزغبي أغنية جديدة بعنوان «القوية»، كلمات مازن ضاهر، ألحان فضل سليمان، توزيع جيمي حداد، میکس وماسترینغ محمد المقهور، وإنتاج روتانا.

يُذكر أن نوال الزغبي طرحت مؤخراً كليب مختلف ذو فكرة جديدة، حيث يجمع بين ثلاث أغاني هم «كده باي- صبح- جوا قلبه» من أحدث ألبوماتها «كدة باي»، وذلك بعدسة المخرج شريف ترحيني.

نوال شاركت أيضاَ ضمن لجنة تحكيم برنامج «The Talent» وهو من إنتاج شركة روتانا، وتتكون لجنة تحكيمه من نوال الزغبي، والملحن طارق أبو جودة، والمغنّي المغربي عبدالفتاح الجربيني، وهو أول برنامج للهواة يعرض أونلاين عبر تطبيق يستخدم على الموبايل.

نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي