جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحدث ظهور لسيريناي ساريكايا مع حبيبها الجديد.. صور

الثلاثاء 03 مارس 2020 | 04:41 مساءً
القاهرة - Gololy
2116
أحدث ظهور لسيريناي ساريكايا مع حبيبها الجديد.. صور

رصدت عدسات الباباراتزي النجمة التركية سيريناي ساريكايا في أحدث ظهور لها مع حبيبها الفنان جيم يلماز بمنطقة أتيلار.

سيريناي كانت في سيارتها، حيث اختارت ايصال حبيبها لمنزله، وبالفعل نزل جيم من السيارة، وشكر الفنانة الشابة قائلاً: «حياتي، شكراً لك، اعتني بنفسك جيداً»، وعندما لاحظ الثنائي فلاشات المصورين، طلبت سيريناي من السائق مغادرة المكان سريعاً.

جيم يكبر سيريناي بحوالي 19 عاماً، قد انتشرت شائعة ارتباط الثنائي منذ حوالي 3 أشهر، إلا أنها زادت خلال الفترة القليلة الماضية بعد رصد الكاميرات للنجمين في شوارع أثينا، بالإضافة لصورة أخرى جمعتهما داخل إحدى الملاهي الليلة في سهرة خاصة، كما حضر يلماز حفل سيريناي الأخير مع فريق عمل مسرحيتها «أليس في بلاد العجائب» احتفالاً بالعرض الـ50 للعمل.

يُذكر أن سيريناي اعلنت انفصالها عن الفنان التركي كرم بورسين أبريل 2019، وذلك بعد علاقة عاطفية جمعتهما لمدة 3 سنوات، وترددت شائعة قوية حول انفصال الثنائي بسبب ظهور رجل جديد في حياة سيريناي، إلا أن الثنائي حرصا على نفيها، في الوقت الذي لم يكشف أي منهما عن سبب خلافاتهما، كما أنها سبق وارتبطت بالفنان التركي شآتاي أولسوي، وذلك خلال مشاركتهما بطولة مسلسل «مد وجزر».

من ناحية أخرى، بدأت سيريناي في التجهيز لفيلمها الجديد « Bergen »، والذي يدور حول السيرة الذاتية للمغنية التركية الراحلة بيرجن، ومن المقرر طرحه في صالات السينما 27 نوفمبر المقبل.

سيريناي ساريكايا
سيريناي ساريكايا
سيريناي ساريكايا
سيريناي ساريكايا
سيريناي ساريكايا