جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق لمنة عرفة بعد خضوعها لجراحة.. صورة

الثلاثاء 03 مارس 2020 | 07:20 مساءً
القاهرة - Gololy
1640
أول تعليق لمنة عرفة بعد خضوعها لجراحة.. صورة

حرصت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة، على طمأنت محبيها على صحتها بعد الجراحة التي خضعت لها مؤخرًا، وذلك من خلال صورة لها عبر خاصية الأستوري بصفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

منة عرفة، نشرت صورة لها بعد خضوعها للجراحة، وعلقت عليها قائلة: "شكرًا لكل الناس اللي سألت عليّ وجاتلي المستشفى وأسفة لو في حد مردتش عليه، أنا عملت العملية وبقيت أحسن الحمد لله".

وكانت منة عرفة قد خضعت لجراحة لاستئصال زائدة دودية عانت منها خلال الفترة الأخيرة، ونشرت صورة لها وهي على سرير المستشفى ، وعلق اليوتيوبر على غزلان، على الصور التي نشرها لها قائلًا: "هتخفي وتقومي من العملية وتبقي زي الفل بإذن الله".

وكشفت والدة منة التفاصيل، بقولها إن منة كانت بكامل صحتها ولكنها شعرت بآلام في معدتها مساء السبت، فتم نقلها إلى المستشفى، وأنها خضعت للفحوصات والتحاليل لمعرفة سبب المرض، وقرر الأطباء المعالجون التدخل الجراحي بعد النتيجة النهائية للأشعة.

وكانت منة عرفة قد أثارت جدلا بسبب ظهورها المستمر مع اليوتيوبر علي غزلان، والحديث عن خطبتهما، مع استمرار نشر صورهما سويا.

منة وغزلان أعلنا خطوبتهما من خلال مقطع فيديو ظهرا فيه مع مجموعة من أصدقائهما منهم الفنانة ريم البارودي، والفنان عمرو عبد العزيز، الذي أعلن من خلال الفيديو خطوبتهما ونشر صورة له برفقتها وعلق عليها قائلًا: «أفضل شيء حدث لي على الإطلاق»،

منة عرفة
منة عرفة وعلي غزلان
منة عرفة وعلي غزلان
منة عرفة وعلي غزلان
حمادة هلال ومنة عرفة
منة عرفة
منة عرفة
منة عرفة
منة عرفة
منة عرفة
منة عرفة