جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حقيقة إصابة الراقصة إليسار بفيروس كورونا.. صورة

الثلاثاء 03 مارس 2020 | 08:41 مساءً
القاهرة - Gololy
2000
حقيقة إصابة الراقصة إليسار بفيروس كورونا.. صورة

تعرضت الراقصة اللبنانية إليسار، لأزمة صحية نقلت على اثرها لإحدى المستشفيات الخاصة بلبنان الأمر الذي أثار العديد من الشائعات حول إصابتها بفيروس كورونا الجديد.

الإعلامي الليبي عماد حوراني، كشف حقيقة إصابة إليسا بفيروس كورونا، ونشر صورة لها من داخل المستشفى عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام".

وعلق على الصورة قائلًا، إنها تتلقى العلاج المناسب لتشفى من النزلة الصدرية الحادة "برونشيت" التي أصيبت بها على أثر تعرضها للبرد الشديد مؤخراً فور خروجها من حفلها الذي قدمت فيه أجمل التابلوهات الراقصة على مدى ساعة ونصف في أربيل ولبنان.

وأضاف: "دخلت أمس مستشفى جبل لبنان وخرجت اليوم بعد أن أذن لها طبيبها بذلك، وتكمل علاجها في البيت.. وبذلك أكذّب خبر الشائعة التي أطلقها البعض بأنها مصابة –لا سمح الله- بوباء  كورونا.. أليسار أتمنى لك الشفاء العاجل والله يحميك من العين والحسد".

وليست إليسار، أول فنانة عربية تخرج عليها شائعة الإصابة بفيروس كورونا، فسبقها الفنان الإيراني عبدالله بوشهري، والذي ارتبطت به الشائعة بعد عودته للكويت من زيارته لإيران، كما ذكرت الشائعات أنه تم إدخاله الحجر الصحي، وهو الأمر الذي نفاه مؤكدًا أنه يتواجد في الفندق والأخبار التي نشرت عنه كلها عارية تمامًا من الصحة.

كما طالت تلك الشائعة الفنان الصيني جاكي شان، والذي نفاها بمنشور عبر حسابه بموقع إنستجرام كتب فيه: ”شكرا لكل من أبدى اهتمامه بصحتي.. أنا بخير وبصحة جيدة جدا.. أرجوكم لا تقلقوا أنا لست في الحجر الصحي“، مضيفا: ”آمل أن يبقى الجميع بمنأى عن المرض وأن يتمتعوا بالصحة الجيدة“.

اليسار - راقصة لبنانية
اليسار - راقصة لبنانية
اليسار - راقصة لبنانية
محمد لطفي و سليمان عيد و اليسار
الراقصة اليسار