جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليدي جاجا تكشف سبب غوصها في حوض مملوء بالثلج.. صور

الثلاثاء 03 مارس 2020 | 07:50 مساءً
ترجمة - Gololy
604
ليدي جاجا تكشف سبب غوصها في حوض مملوء بالثلج.. صور

شاركت النجمة والمطربة الأمريكية ليدي جاجا، معجبيها عبر موقع الصور والتواصل الإجتماعي إنستجرام، فيديو جديد مؤخرا، بينما كانت تنقع نفسها في حوض الماء والثلج، وذلك عبر خاصية "الستوري".

النجمة العالمية البالغة من العمر 33 عاما، كشفت لمعجبيها عن روتين العلاج الذي تتبعه بعد العمل أو تقديم الحفلات على المسارح، والذي يتضمن نقع نفسها في الماء المتجمد.

وكانت ليدي جاجا تصور مشاهد أجدد فيديو كليباتها الذي يحمل اسم "Stupid Love"، والذي أطلقته قبل 4 أيام فقط وحصد حتى اللحظة 20 مليون مشاهدة، وكانت معظم لقطات الكليب مصورة في وسط الصحراء.

وشاركت ليدي جاجا مع نادي معجبيها الذين يطلقون على أنفسهم اسم Little Monsters أي "الوحوش الصغار"، قالت جاجا: أنا في الصحراء في حوض استحمام الثلج لأنني أحب معجبيي.

واستطرد ليدي جاجا قائلة: حتى إنكم على الجانب الآخر من الحوض.. انظروا أين أنتم. وعندها صورت الكاميرا الجانب الآخر من الحوض، وظهر أمامها حائط ضخم عليه شِعار نادي معجبيها Little Monsters والذي يتمثل بشكل يد على وشك أن تنهش شيئا ما، وقالت ليدي جاجا للمصور: "أرهم أين هم"، وأعادتها مرتين.

وقالت المطربة العالمية في نهاية الفيديو : أحبكم أيها الوحوش الصغار. الحب الغبي.

ومن الجدير ذكره أنه كشفت ليدي جاجا في شهر أكتوبر من العام الماضي عن مراحل التعافي الثلاث التي تقوم بها، والتي تتضمن حمام الثلج لمدة ما بين 5 و 10 دقائق، ومن ثم حمام ساخن تصل مدته إلى 20 دقيقة، وفي المرحلة النهائية ترتدي بدلة مليئة بأكياس الثلج مدة 20 دقيقة.

 وعن فائدة هذه المراحل العلاجية، قال المعالج الفيزيائي "لي هانسس" لمجلة "ألور" إن الحمامات الباردة والساخنة تشجع ضخ الأوعية الدموية والأوعية اللمفاوية بعد القيام بنشاط ما.

وأضاف ليدي جاجا: إن الحركة وتسليم العناصر الغذائية الطازجة والأكسجين، إلى جانب إزالة حمض اللبنيك وثاني أكسيد الكربون من عضلاتنا، تساعد في التعافي بشكل أسرع لتحقيق الأداء الأمثل.

ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا