جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديمي لوفاتو تطرح «I LOVE YOU»

الاربعاء 04 مارس 2020 | 01:09 صباحاً
ترجمة - Gololy
540
ديمي لوفاتو تطرح «I LOVE YOU»

ينتظر عشاق و محبي النجمة والمطربة الأمريكية ديمي لوفاتو، إطلاقها لأعمال فنية جديدة، و خاصة أن ديمي لوفاتو البالغة من العمر ( 27 عاما ) أذهلت العالم خلال مشاركتها في إحدى الفعاليات بمباراة  " super bowl " التي إقيمت بداية فبراير الماضي.

وكانت النجمة العالمية ديمي لوفاتو، قد فاجأت مرتادي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير " انستجرام " و التي تضم أكثر من 78.2 مليون شخص بإعلانها موعد إطلاق أغنيتها السينجل الجديدة، فنشرت لوفاتو الصورة للترويجية للأغنية والتي ظهرت بها وهي ترتدي ملابس جمعت اللونين الأبيض و الأحمر، و حصدت الصورة أكثر من 1.3 مليون LIKES خلال 14 ساعة فقط .

أغنية ديمي لوفاتو الجديدة تحمل اسم "  I LOVE YOU " ومن المقررأن تطلق الأغنية يوم الجمعة 6 مارس.

والجدير بالذكر أن ديمي لوفاتو التي بدأت مسيرتها الفنية في 2002 قدمت عدد كبير من الأعمال الغنائية الناجحة، ومن أبرزها : " confident " و " heart attack " و " stone cold " و " sorry not sorry  " و " cool for the summer " ، و غيرهم .

وعلى جانب أخر، فاجأت النجمة والمطربة الأمريكية ديمى لوفاتو، الجميع بإعلان انفصالها، مؤخرا، عن صديقها عارض الأزياء أوستن ويلسون وذلك قبل أيام من احتفالات الكريسماس.

وجاء إعلان النجمة العالمية لهذا الخبر أثناء ردها على أحد المعجبين على الـsocial media، حيث أكدت المغنية البالغة من العمر 27 عاما أنها وأوستن انفصلا.

وعلقت النجمة العالمية قائلة: إنه حقا رجل جيد، أفضل بكثير مما يراه الناس فى الخارج لمجرد أنه لديه الكثير من الأوشام على جسده.

واستكملت ديمى لوفاتو قائلة: إن الانفصال صعب بالنسبة للطرفين، فقط كن لطيفا وادعوا لهما.

وعلى جانب أخر، ارادت ديمي لوفاتو، أن تقدم خلاصة تجاربها في الحياة على هيئة نصائح للشباب، حيث مرت النجمة الأمريكية بالكثيرمن الاحداث الصعبة والمؤلمة على مدار العام الماضي.

ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو