جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عامر خان قلق من كورونا

الاربعاء 04 مارس 2020 | 05:02 مساءً
بوليود - Gololy
929
عامر خان قلق من كورونا

في خضم تفشي فيروس كورونا في الصين وبعض الدول، شارك الممثل عامر خان رسالة خاصة لجمهوره، اعرب فيها عن قلقه إزاء تفشي كورونا، كما قدم تعازيه للمتضررين من المرض نفسه.

 رسالة خان التضامنية قام بإعادة نشرها السفير الصيني بالهند، موجها الشكر لنجم بوليود على تعاطفه مع ماصبي كورونا الجديد.

وكتب السفير "تأثرت بعمق برسالة عاطفية من # عامر خان ، نجم سينمائي وسفير حب. دعمه مليء بالأمل ، استقباله في # الصين يعكس صداقتنا. نعتقد أننا سنحتضن في المستقبل مستقبلًا أكثر إشراقًا عندما تتفتح أزهار الربيع".

يقول خان في في مقطع الفيديو الذي نشره: "مرحباً لجميع أصدقائي في الصين. منذ أن قرأت عن اندلاع فيروس كورونا هناك ، كنت قلقًا للغاية. كنت على اتصال بعدد قليل من أصدقائي ولقد تابعت هذه المأساة بالكثير من الألم في قلبي. تعازيّ القلبية للذين فقدوا أحبائهم".

وأضاف عن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام "أنا أعلم أن هذه أوقات عصيبة للغاية. أنا متأكد من أن الإدارة تبذل كل ما في وسعها لإعادة الأمور للسيطرة والعودة إلى وضعها الطبيعي وأفضل ما يمكننا القيام به في هذا الوقت هو العناية ، واتخاذ الاحتياطات ، واتبع تعليمات الإدارة ومساعدتهم".

وتابع "آمل وأدعو أن تعود الأمور إلى طبيعتها قريبًا في الصين. أفكاري وصلواتي معكم في هذا الوقت من الأزمة. أرسل لك كل حبي ، اعتني ، دمتم امنين وبصحة جيدة. "

في سياق أخر، ينشغل عامر حاليًا تصوير فيلمه القادم Laal Singh Chaddha ، من بطولة كارينا كابور خان.

صور.. تسريب لإطلالة عامر خان من فيلمه يؤكد مطابقته لتوم هانكس «فورست غامب»
صور.. تسريب لإطلالة عامر خان من فيلمه يؤكد مطابقته لتوم هانكس «فورست غامب»
المبعوث الصيني في الهند يصف عامر خان بأنه سفير الحب
عامر خان