جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعليق على انستجرام لفنان شاب يعزز شائعات ارتباطه بياسمين عبدالعزيز.. شاهد

الاربعاء 04 مارس 2020 | 05:51 صباحاً
القاهرة - Gololy
2093
تعليق على انستجرام لفنان شاب يعزز شائعات ارتباطه بياسمين عبدالعزيز.. شاهد

سخر الفنان المصري كريم فهمي من الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بعدما أطلقت عليه في تعليق: «أحمديكو»، حيث بدت وكأنها تتحدث عن شقيقه الفنان أحمد فهمي وتظنه أحمد وليس كريم.

بدأ الأمر عندما نشر كريم فهمي صورة من كواليس تصوير مسلسل “ونحب تاني ليه” الذي يجمعه بياسمين عبد العزيز، ووصفها بأنها صديقته وأخته، لترد عليه بـ”أحمديكو” ورموز قلوب.

الفنان كريم فهمي علق عبر موقع انستجرام على تعليق ياسمين وكتب: «مبسوط اننا بنعمل مسلسل مع بعض جدا، بس الفكره بقي هو انتي فاكره كل ده ان احمد اخويا اللي بيمثل معاكي كل ده ولا ايه ولا انتي بتفكري في ايه ، فهميني دماغك فيها ايه احمديكو مين ؟؟؟؟؟».

ليرد الفنان أحمد العوضي بتعليق، زاد من تكهنات ارتباطه بياسمين، حيث كتب: "لا هي دلوقتي شايفه كل الناس احمد"، لترد ياسمين بتعليق يدل على أنه كشف أمرهما.

وكانت قد ترددت الكثير من الأنباء مؤخرا حول وجود قصة حب تجمع ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي، خاصة بعد انتشار الكثير من الصور لهما سويا في حفل عيد ميلاد الفنانة، والذي أقيم مؤخرا بحضور عدد كبير من الفنانين.

وأحمد العوضي شارك ياسمين عبدالعزي بطولة مسلسل “لآخر نفس”، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشاركهما البطولة فتحي عبدالوهاب، وأحمد صلاح حسني، وغيرهم.

يذكر أن الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز كانت قد أعلنت طلاقها من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة في شهر نوفمبر 2018، مؤكدة وقتها أن الطلاق وقع منذ أكثر من عام، وياسمين لديها ابنة وابن من طليقها هما “ياسمين وسيف”.

ياسمين عبدالعزيز وزوجها محمد حلاوة
ياسمين عبدالعزيز وشقيقها
عيد ميلاد ياسمين عبدالعزيز بحضور النجوم
عيد ميلاد ياسمين عبدالعزيز بحضور النجوم
كريم فهمي و ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز