جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فريدة سيف النصر: لست مصابة بالسرطان.. وتشخيص خاطي سبب تورم وجهي

الاربعاء 04 مارس 2020 | 06:04 صباحاً
القاهرة - Gololy
626
فريدة سيف النصر: لست مصابة بالسرطان.. وتشخيص خاطي سبب تورم وجهي

بعد أن نشرت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر صورة لها، ظهرت فيها بوجه متورم بشكل كبير، نشرت إحدى الصحف أنباء عن إصابتها بالسرطان.

الفنانة المصرية عبرت عن استيائها الشديد من تردد هذه الأنباء، ونفت صحتها تماما، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع "الفيس بوك": "روح ياشيخ الله لا يسامحك ايه الحقاره دي سلاما قولا من رب رحيم".

وأضافت: :ايه الجريده دي ومحريرينها الكذابين اقول لك ان شالله اللي يتمني شر لحد مايشوف خير.. اعوذ بالله منكم كدابين اوي..واكيد روسيا اليوم وجوجل نقلوا منكم..نجينا من شر الناس يارب".

وكشفت تفاصيل ما حدث لها، في تصريحات صحفية، بقولها إنها فور إصابتها بخراجات في أسنانها وصف لها أحد الأطباء أدوية عديدة كان يخلطها ببعضها البعض ويعطيها جرعات مكثفة منها كي تعود إلى طبيعتها في أقل فترة ممكنة من أجل استكمال التصوير ولكن نتج عن تلك الجرعات المكثفة نوع من أنواع الحساسية في الجلد تسببت لها في التورم الشديد.

وأضافت أنها تعرضت لاستغلال من قبل طبيب آخر، شخص حالتها الصحية بطريقة خاطئة، حيث أشار إلى تعرضها للدغة حشرة وإصابتها بنوع من أنواع الحساسية عن طريقها، وبالتالي أعطاها أدوية لا تتناسب مع حالتها الجسمانية مما أصابها بالتعب مجددا.

وتابعت أنها على مدار أسبوعا كاملا كانت تأخذ أدوية مكثفة نتج عنها تعب في المعدة وحالة نفسية سيئة، إلى أن ذهبت لطبيب في النهاية نجح في إعطائها أدوية تخفف تأثير الحساسية التي تعرضت لها ودواء آخر للمعدة، مؤكدة أن حالتها الآن مستقرة.

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر