جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تأجيل حفل تامر حسني على مسرح «المنارة».. ما السبب؟

الاربعاء 04 مارس 2020 | 01:44 مساءً
القاهرة - Gololy
153
تأجيل حفل تامر حسني على مسرح «المنارة».. ما السبب؟

أعلنت شركة "أمازون للحفلات" عن تأجيل حفل الفنان المصري تامر حسني، الذي كان من المقرر إقامتها بمركز المنارة يوم الجمعه المقبل 6 مارس.

منظم الحفلات ياسر الحريري كشف أن سبب إلغاء الحفل يعود لوفاة دكتور محمد رجب عضو هيئة التدريس بالأكاديمية الحديثة، وزوج دكتورة منى البسيوني عميد الأكاديمية، موضحا أن ذلك تم بالاتفاق مع الفنان تامر حسني.

والحفل كان من المقرر إقامته بالساحة المكشوفة بمركز المنارة؛ احتفالا بدخول مصر لجنة التراث باليونسكو، وكان سيشارك تامر حسني فريق "ديسكو مصر".

ومن ناحية أخرى، يستعد المطرب المصري تامر حسني، لإحياء حفل غنائي ضخم في نادي وادي دجلة بالسادس من أكتوبر يوم 21 مارس الجاري، وذلك بمناسبة عيد الأم، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.

ويقدم تامر خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي تلاقي تفاعلا من كل محبيه وعشاقه مثل “حلو المكان، عيش بشوقك، ناسيني ليه، كفاياك أعذار” وغيرها من الأغاني.

ويعرض لتامر حاليا بالسينمات فيلم “الفلوس” وحقق من خلاله إيرادات قياسية، والفيلم قصة وبطولة تامر حسني، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق، ويشارك فيه النجوم: زينة، خالد الصاوي، محمد سلام، عائشة بن أحمد، وآخرون، إضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف مثل أحمد السقا ومي عز الدين وغيرهم.