جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رئيس الملكي يحتفي بكريم بنزيما بهدية خاصة

الاربعاء 04 مارس 2020 | 03:28 مساءً
القاهرة - Gololy
780
رئيس الملكي يحتفي بكريم بنزيما بهدية خاصة

احتفل فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، بالنجم الفرنسي كريم بنزيما، بتكريمه بطريقة خاصة.

الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، نشر صورة لبيريز وهو يقدم هدية تذكارية لبنزيما عبارة عن قميص الريال يحمل الرقم 500، وذلك احتفاء بالمهاجم الفرنسي الذي خاض مباراته رقم الـ500 مع النادي الملكي.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أشارت إلى أن بيريز وبقية لاعبي فريق ريال مدريد احتفلوا بوصول بنزيما للمباراة رقم 500، في غرفة الملابس، عقب الفوز الثمين على الغريم برشلونة بهدفين دون رد.

كريم بنزيما البالغ من العمر 32 عاما، أصبح اللاعب رقم 14 في قائمة الأكثر تمثيلا لريال مدريد، والأجنبي الثالث في تاريخ الملكي بعد الثنائي البرازيلي روبرتو كارلوس ومارسيلو.

يشار إلى أن كريم بنزيما كان قد انضم إلى صفوف ريال مدريد عام 2009 قادما من ليون الفرنسي، وسجل له 240 هدفا حتى الآن.

ريال مدريد كان قد احتفل في وقت سابق بوصول كريم بنزيما إلى المباراة الـ 100 مع الملكي بدوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة ضد مانشستر سيتي 1-2 في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

كريم بنزيما كان قد خاض مباراته رقم 100 في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في سانتياجو برنابيو، ويحتل الفرنسي الذي يخوض موسمه الحادي عشر في النادي، المركز الثالث في قائمة أفضل هدافي النادي في تاريخ المسابقة الأوروبية برصيد 52 هدفاً.

كريم بنزيما
كريم بنزيما
كريم بنزيما
كريم بنزيما
كريم بنزيما
كريم بنزيما - عهود العنزي
كريم بنزيما
كريم بنزيما