جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محامي حسام حبيب يكشف تفاصيل الحكم عليه وحقيقة اتهامه بالشروع في قتل

الاربعاء 04 مارس 2020 | 08:39 مساءً
القاهرة - Gololy
496
محامي حسام حبيب يكشف تفاصيل الحكم عليه وحقيقة اتهامه بالشروع في قتل

رد حسام لطفي، المستشار القانوني للفنان المصري حسام حبيب، على البيان الذي نشره محامي ياسر خليل مدير أعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب، حول لحكم على حسام بجريمة الشروع في قتل.

المحامي أكد في تصريحات صحفية، أن الدعوى رقم 16202 لسنة 2019، جنح التجمع الأول، ضمت اسم الطرفين حسام حبيب وياسر خليل كمتهمين بتبادل الاعتداء بالضرب وإحداث إصابات، ولكن المحكمة قررت براءة ياسر خليل، وإدانة حسام حبيب بعقوبة السجن لمدة عام والتعويض بقيمة 10 آلاف جنيه.

وبحسب أوراق الدعوي جرت الواقعة أمام منزل ياسر خليل، ووفقا لأقواله تم إثبات أن حسام حبيب توجه إليه لمعاتبته على الاتصال بزوجته المطربة شيرين عبدالوهاب، وطلب منه الابتعاد عنها نهائيًا، وتطور النقاش ليتحول إلى معركة، وتلقى ياسر وفقا للتقرير الطبي المرفق بأوراق الدعوي ضربة في بطنه أحدثت كدمة.

وأكدت مصادر قانونية في تصريحات صحفية خلو أوراق الدعوى من أية لاستخدام السلاح الناري، لافتا إلى أن واقعة الشروع في قتل تحال إلى محكمة الجنايات وليس الجنح كما أن استخدام سلاح ناري في مشاجرة صار قضية أمن دولة وفقا للتعديلات الأخيرة على قانون ترخيص واستخدام الأسلحة النارية.

وأعلن حسام لطفي محامي حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب، أن حكم الحبس سنة الذي صدر ضد موكله هو حكم ابتدائي في جنحة ضرب، مرفق بها تقرير طبي بكدمة في البطن من قبل المنتج ياسر خليل، مشير إلى أنه تم تحديد موعد جلسة الاستئناف يوم 9 إبريل المقبل، مؤكدا أنه سيتم إصدار بيان رسمي يتم فيه كشف ملابسات وتفاصيل ما حدث.

يذكر أن ياسر خليل عمل مديرا لأعمال حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب بنفس التوقيت، ولكن تم الاستغناء عنه من الطرفين قبل أيام قليلة من إعلان زواجهما، وتردد أن البعض قام بالوقيعة بين خليل والزوجين حسام وشيرين وادعى أنه من قام بتسريب فيديو البلهارسيا الشهير، ولكن شيرين تدخلت لاحتواء الأزمة وقتها كما حاولت احتواء تبعات المشاجرة بين حسام وخليل، ولكن الأخير تقدم أولا ببلاغ إلى السلطات المصرية.

حسام حبيب
حسام حبيب
حسام حبيب
حسام حبيب
حفلة شيرين عبدالوهاب بحضورزوجها حسام حبيب
حفلة شيرين عبدالوهاب بحضورزوجها حسام حبيب
حفلة شيرين عبدالوهاب بحضورزوجها حسام حبيب
حسام حبيب و شيرين عبدالوهاب
حسام حبيب