جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مادونا تنهار على المسرح وتدخل في نوبة بكاء.. صور

الخميس 05 مارس 2020 | 04:32 مساءً
ترجمة - Gololy
268
مادونا تنهار على المسرح وتدخل في نوبة بكاء.. صور

يبدو أن النجمة والمطربة الأمريكية مادونا، قد كافحت لمواصلة حفلها الأخير في إطار جولتها Madame X في باريس، وانهارت على المسرح وبدأت في البكاء.

وتردد أن المغنية العالمية البالغة من العمر 61 عاما، كان عليها أن تتحمل الاستمرار في الرقص بعد سقوطها على الرغم من إصابات في ركبتها وفخذها.

 وعلى الرغم من الألم، فإن مادونا التي اعتمدت على عكاز من أجل المشي، استمرت على مدار ساعتين ونصف الساعة بأداء العرض بعد الانهيار في البكاء على خشبة المسرح، وتلقت مادونا المساعدة من أحد راقصيها بعد الحادث الذي وقع في لو جراند ريكس مساء الخميس 27 فبراير.

وكان أحد المعجبين بمادونا قد كتب على موقع تويتر قائلا : أخبرتني صديقة حضرت حفل مادونا الأخير أنها سقطت على الأرض أثناء العرض".

وأضاف المعجب بمادونا قائلا: كان على الراقصة أن تساعدها للجلوس على الكرسي، ثم انزلقت وأجهشت في البكاء ولم تستطع التوقف، وكتب آخر: لم أتذكر سقوطها ولكنني رأيت بالفعل دموعها حيث أخبرتنا أنها تشعر بألم لا يوصف.

وعلى جانب أخر، قررت نجمة البوب الأمريكية الشهيرة مادونا، إلغاء حفلًا غنائيًا لها فى لشبونة قبل 45 دقيقة فقط من موعد انطلاقه على خشبة المسرح، وذلك فى أحدث حلقة من التأخير والإلغاء فى جولتها الحالية.

وتم إرسال بريد إلكترونى إلى الجمهور يؤكد لهم إلغاء العرض فى الساعة 7.45 مساء الأحد 19 نوفمبر، حيث كان من المقرر أن تصل مادونا إلى المسرح فى الساعة 8.30 مساءً.

وقالت رسالة البريد الإلكترونى المرسلة لجمهور مادونا، نأسف لإبلاغك بأن مادونا غير قادرة على أداء هذا المساء، اقرأ الرسالة الإلكترونية”، وعبر صفحتها الشخصية على إنستجرام، اعتذرت نجمة البوب ​​عن الانسحاب من العرض، وقالت: شكرًا لك مرة أخرى لشبونة! آسفة اضطررت إلى إلغاء الليلة، ولكن يجب أن أستمع إلى جسدى والراحة!!، وأضافت في رسالتها التي نشرتها مع مقطع فيديو لأحد عروضها، “هذا الجانب الأبيض الذى حصل لى خلال بقية العرض! أراكم يوم الثلاثاء.

مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا