جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق لكريستيانو رونالدو بعد إصابة والدته بجلطة دماغية

الخميس 05 مارس 2020 | 05:24 مساءً
القاهرة - Gololy
1175
أول تعليق لكريستيانو رونالدو بعد إصابة والدته بجلطة دماغية

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب وسط مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، رسالة شكر إلى كل من اطمأن على صحة والدته دولوريس أفييرو، التي تعاني من وعكة صحية نقلت على أثرها إلى المستشفى.

كريستيانو رونالدو كتب تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قال فيها: "شكرا لكم على رسائل الدعم لوالدتي.. حالتها مستقرة حاليا وتتعافى في المستشفى، أود أنا وعائلتي أن نشكر الفريق الطبي الذي يعتني بها".

نجم ريال مدريد السابق طالب بمنح عائلته بعض الخصوصية حيث كتب: نطلب من الجميع أن يمنحونا بعض الخصوصية في هذا الوقت.

كانت دولوريس البالغة من العمر 65 عاما، قد نقلت إلى أحد مستشفيات جزيرة ماديرا في البرتغال بعد إصابتها بجلطة دماغية.. حيث أفادت تقارير صحفية أن رونالدو، ترك تدريبات فريقه يوفنتوس وسافر إلى بلاده ليكون بجانب والدته.

كريستيانو رونالدو كان مرتبطا بخوض مباراة فريقه يوفنتوس ضد ميلان في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، لكن المواجهة تأجلت إلى أجل غير مسمى بسبب مخاوف انتشار فيروس كورونا.

صحيفة "MailOnline Sport"، كانت قد أشارت إلى أن دولوريس أفييرو، والدة كريستيانو رونالدو رونالدو قد أصيبت بجلطة دماغية، وتم نقلها إلى أحد مستشفيات جزيرة ماديرا في البرتغال.

دولوريس، كانت قد أعلنت في وقت سابق من العام الماضي أنها تتلقى العلاج نتيجة إصابتها بالسرطان، إذ سبق لها التعافي في العام 2007 من مرض سرطان الثدي.

نجل كريستيانو رونالدو
اسرة كريستيانو رونالدو
والدة كريستيانو رونالدو
والدة كريستيانو رونالدو
والدة كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو