جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رحاب الجمل تقاوم «كورونا» بطريقة غريبة جدًا.. شاهد

الخميس 05 مارس 2020 | 05:25 مساءً
القاهرة - هويدا أبوسمك
646
رحاب الجمل تقاوم «كورونا» بطريقة غريبة جدًا.. شاهد

 شاركت الفنانة المصرية رحاب الجمل جمهورها في صور جديدة لها من خلال حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام».

رجاب ظهرت في الصورة وهي تشعل «البابور الجاز»، وكتتب معلقة: «مكافحة الكورونا الوابور البابور الباجور اسمه الصح ايه مش عارفة».

جمهور الفنانة المصرية اعتبر ان هذه اللقطة طريفة جدا، وقال عدد من الفانز إن اسمه المتعارف عليه «بابور»، وتلقت رحاب عدد من التعليقات الطريفة.

رحاب أصبحت أكثر نشاطا على مواقع التواصل الاجتماعي، رغم قلة أعمالها الفنية، حيث تنشر جلسات تصوير، وصور شخصية لها باستمرار على «أنستجرام».

يشار إلى أن آخر أعمال رحاب الجمل في السينما مشاركتها في فيلم "ليلة هنا وسرور" مع محمد إمام وياسمين صبري، كما شاركت في مسلسل عوالم خفية»، مع الفنان عادل إمام وبشرى.

 رحاب الجمل ظهرت كضيفة شرف فى مسلسل "عوالم خفية" مع الزعيم عادل امام وإخراج رامى امام فى شهر رمضان قبل الماضى، وحقق العمل نجاحا كبيرا.

رحاب انضمت مؤخرا لأبطال عمل «روحين في زكيبة»، مع نجمى مسرح مصر حمدى الميرغنى وأوس أوس تأليف لؤى السيد وإخراج محمد مصطفى وإنتاج عبد الله أبو الفتوح، والذى انطلق تصويره أول أمس السبت للعرض في الموسم الشتوي.

الفنانة المصرية حققت النجاح منذ ظهورها على الشاشة، وقدمت دورا مثيرا للجدل في فيلم «احكي يا شهرزاد»، وحقق الفيلم النجاح، وشارك في بطولته سوسن بدر ومنى زكي وحسن الرداد.

رحاب الجمل
رحاب الجمل
رحاب الجمل
رحاب الجمل
رحاب الجمل
رحاب الجمل
رحاب الجمل
رحاب الجمل
رحاب الجمل