جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد رمضان يرحب بمولود جديد في عائلته.. شاهد

الخميس 05 مارس 2020 | 05:52 مساءً
القاهرة - هويدا أبوسمك
1845
محمد رمضان يرحب بمولود جديد في عائلته.. شاهد

من خلال حسابه الشخصي على موقع «انستجرام»، رحب الفنان المصري محمد رمضان بأصغر عضو  في عائلته.

رمضان نشر صورة له مع نجل شقيقه، وكتب معلقا: «يا مرحب بالراجل الجديد في عيلة رمضان زين محمود رمضان ابن أخويا ربنا يحفظه ويحفظ أبناءكم ويرزقكم الخلفة الصالحة عقبال عندكم جميعاً».

الفنان المصري تلقى عدد كبير من التهاني من قبل جمهوره عبر حسابه الشخصي على موقع «أنستجرام»، كما هنأه الفنان أحمد زاهر، والفنانة منى فاروق.

رمضان أطلق مؤخرا أغنية «أنت جدع»، وسخر الفنان هاني شاكر من الأغنية، وقال إن الكلمات لا تصلح للغناء.

وكان محمد رمضان قد علق على قرار الفنان هاني شاكر، بمنعه من الغناء، بقوله: «أنا عضو عامل في نقابة المهن التمثيلية ولا يحق لهاني شاكر نقيب الموسيقيين أن يمنعني من الغناء وذلك وفقا للقانون ولو فعلها لمنع نقيب المهن التمثيلية المطربين من التمثيل».

وأضاف: « أنا احترم قرار هاني شاكر وأكيد له وجهة نظر بمنعي من الغناء ولن أغني في مصر، وستكون لي حفلاتي فقط بالدول العربية وباريس وغيرها»، ووصف النوع الذي يقدمه من الغناء بأنه استعراضي وهو يؤديه على المسرح و هذا ما يقوم به العديد من النجوم العالميين وأن جمهوره يحب هذا النوع و هو من جعله يستمر.

محمد رمضان أثار حالة من الجدل مؤخرا بعد مشاكله القضائية مع الطيار الذي تم إيقافه عن العمل بسبب نشر رمضان فيديو من كابينه الطيار.

الفنان المصري قال إنه تعرض لحالة من الابتزاز من قبل الطيار الذي طلب منه ملايين، وأكد أنه كان على علم أنه يقوم بتصوير فيديو لهما معا.

حفل محمد رمضان بالرياض
حفل محمد رمضان بالرياض
محمد رمضان وابنه
محمد رمضان وابنه
محمد رمضان
محمد رمضان وشقيقته
محمد رمضان وشقيقته
محمد رمضان وشقيقته
محمد رمضان وشقيقته
محمد رمضان ونجل شقيقه
كواليس تصوير أول يوم في مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان