جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيروس كورونا يهدد مسيرة فيلم «جيمس بوند» في بريطانيا

الخميس 05 مارس 2020 | 05:24 مساءً
القاهرة - Gololy
398
فيروس كورونا يهدد مسيرة فيلم «جيمس بوند» في بريطانيا

سادت حالة من الاضطراب على قطاع الترفيه في بريطانيا، بسبب انتشار فيروس كورونا، مما أدى إلى إلغاء فعاليات وأثيرت مخاوف بشأن توقيت طرح أحدث أفلام سلسلة "جيمس بوند".

ووفقال لـ"رويترز" فقد ألغت شركة "والت ديزني" بعض الفعاليات التي كانت ستقام للترويج في أوروبا لإطلاق قناة "ديزني بلس" التي ستنافس "نتفليكس" و"أمازون برايم" وستعرض مسلسل "ذا ماندلوري" الأحدث في سلسلة أعمال "حرب النجوم".

كان من المنتظر أن يسير مشاهير وتنفيذيون على البساط الأحمر في لندن اليوم الخميس للترويج للقناة التي تبث عبر الإنترنت وستصبح متاحة للمشتركين في بريطانيا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا بدءا من 24 مارس.

ريد إكسبديشنز المنظمة لمعرض لندن للكتاب قالت: إنه تم إلغاء المعرض الذي يشكل ملتقى للناشرين ويجذب 25 ألف زائر من أكثر من 100 دولة، وكان المعرض سيقام في الفترة من العاشر إلى الثاني عشر من مارس.

وعزت ديزني وريد الإلغاء إلى مخاوف بشأن السفر دوليا بسبب تفشي فيروس كورونا.

رواد دور السينما أبدوا مخاوفهم بشأن توقيت إطلاق الفيلم الجديد من سلسلة جيمس بوند "نو تايم تو داي" (لا وقت للموت) الذي يعتبر أحد أكبر الأحداث الترفيهية في 2020.

وكان مقررا إطلاق الفيلم الذي يقوم ببطولته دانيل كريج في الثالث من أبريل لكن اثنين من مواقع متابعة أخبار شخصية الجاسوس الشهير خاطبا شركات الإنتاج المسئولة عن الفيلم لتأجيل طرحه خشية صدور قرار بغلق دور السينما بحلول ذلك الوقت.

يشار إلى أن بريطانيا سجلت 51 حالة إصابة بفيروس كورونا حتى الآن، مع تحذير من أن أكثر من خمس الموظفين قد يغيبون عن العمل عند بلوغ التفشي ذروته.

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة رقيقة في ضيافة جيمس بوند
الامير تشارلز - جيمس بوند
الامير تشارلز - جيمس بوند
دانيال كريج في نادي الارسنال
دانيال كريج - محمد صلاح
دانيال كريج - محمد صلاح
دانيال كريج يحتفل بفيلمه الجديد بقبلة ساخنة لزوجته
ريتشل وايز ودانيال كريج
دانيال كريج