جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بسبب علاقتها بالفنان أحمد العوضي.. شقيق ياسمين عبدالعزيز يتبرأ منها

الخميس 05 مارس 2020 | 06:50 مساءً
القاهرة - Gololy
1352
بسبب علاقتها بالفنان أحمد العوضي.. شقيق ياسمين عبدالعزيز يتبرأ منها

نشر الفنان المصري وائل عبدالعزيز، رسالة إلى شقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، فيديو جديد عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، حول أزمته الأخيرة مع شقيقته.

وائل عبدالعزيز، قال في الفيديو، إن الغرض من منشوره معرفة طبيعة العلاقة بينها وبين الفنان أحمد العوضي،  و أنه من اليوم خارج حياتها وأنها حرة في مستقبلها، كما أنه لا يستطيع العيش بتلك الطريقة.

وأضاف: "ربنا يوفقك يا ياسمين وينجحك في حياتك.. أنا قسمًا بالله وممكن أتكلمت بشكل يضايق أنا أسف.. أنا كل اللي عاوزة أعرف طبيعة العلاقة دي أيه.. لأن الكلام كان كتير جدًا.. من النهاردة اعتبريني برة حياتك وأنتي حرة في حياتك ومستقبلك.. ومش قادر أعيش بالشكل ده والمنظر ده.. ربنا يوفقك".

ووجه وائل رسائله إلى مهاجمين له على السوشيال ميديا: "أنا لو بدور على الشهرة كنت استغليت اسم أختي وشهرتها ومعارفها من زمان، وكل الميديا تعلم ذلك"، مؤكدًا أنه لم ياخذ من ياسمين أي أموال كما أنه يعيش في شقة بالإيجار.

وأوضح أن بداية الخلاف منذ عيد ميلاد شقيقته، قائلاً: "جاءت فترة عيد ميلاد ياسمين ويوم عيد ميلادها نزل صور بينها وبين شخص.. الصور ضايقتني وحسيت منها أن دي مش ياسمين.. كلمتها وقولت من أمتى بنعمل أعياد ميلاد بالشكل ده ودي مش طريقتك وأنا مستغرب لقيتها بتقولي ما حدش ليه دعوة وأنا حرة ومش صغيرة وأنا كنت خايف على شغلها.. وحاولت أتكلم معاها مرة واتنين رفضت  كلامي جدًا.. أخوها عمل نفس الموضوع أترفض رفضا باتا واتقال له نفس الكلام واتعمل بلوكات معاها".

وتابع،إنها أشاعت أنها تزوجت من أحمد العوضي سرًا، ولذا كان يريد معرفة العلاقة التي تجمعهما، مؤكدًا أنه لا يرفض زواجها ولكن يرفض أن تجمعها علاقة بأحمد العوضي لأنه شخص لا يصدق في نواياه والكل سوف يكتشف حقيقته خلال الفترة المقبلة.

وكانت النجمة ياسمين عبدالعزيز، ردت على شقيقها وائل عبدالعزيز بعد مهاجمتها على موقع "فيس بوك"، بسبب صورها ونوع العلاقة التي تجمعها بالفنان أحمد العوضي، حيث نشرت صورة جديدة تجمعها بالفنان أحمد العوضي وعلقت عليها قائلة، "بحبك يا أحمد"، وقام أيضًا العوضي بنشر الصورة نفسها والتعليق عليها بـ"بحبك يا ياسمين"، ليكون اعترافًا رسميًا بالارتباط بينهما بعد حالة الجدل خلال الفترة الماضية وللرد أيضًا على تعليق شقيقها.

منى زكي و ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز
عيد ميلاد ياسمين عبدالعزيز بحضور النجوم
عيد ميلاد ياسمين عبدالعزيز بحضور النجوم
ياسمين عبدالعزيز وشقيقها
ياسمين عبدالعزيز وشقيقها
ياسمين عبدالعزيز وشقيقها
ياسمين عبدالعزيز وشقيقها
ياسمين عبدالعزيز وشقيقها