جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

القبض على النجم البرازيلي رونالدينيو.. صور

الخميس 05 مارس 2020 | 06:29 مساءً
القاهرة - Gololy
1199
القبض على النجم البرازيلي رونالدينيو.. صور

ألقت قوات الشرطة في باراجواي، القبض على النجم البرازيلي رونالدينيو، أسطورة كرة القدم البرازيلية السابق، وشقيقه بسبب حيازة جوازات سفر "مزيفة".

صحيفة "ميرور" البريطانية، ذكرت أن رونالدينيو لاعب برشلونة وميلان الأسبق، توجه إلى باراجواي لحضور حفل خيري، مشيرة إلى أن قوات الشرطة زارت جناح الفندق الخاص باللاعب البرازيلي المعتزل وعثرت على جوازات سفر مزيفة.

الصحيفة أشارت إلى أن النجم البرازيلي وشقيقه لم يتوجها إلى مقر الشرطة، وظلا محتجزين في الفندق قبل التوجه إلى مكتب المدعي العام اليوم الخميس 5 مارس.

وزير الداخلية في باراجواي، إقليدس أسيفيدو، قال في حديثه إلى ESPN البرازيلية: رونالدينيو وشقيقه ما زالا قيد التحقيق القضائي وعليهما الإدلاء بشهاداتهما، على أن يتقرر فيما بعد ما إذا كان سيتم اعتقالهما أم لا.

الوزير أضاف: لاعب برشلونة الأسبق وشقيقه كانا متعاونين في التحقيقات، وأكدا أنهما كانا يتعاملان مع رجل خدعهما.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، ذكرت أن النجم البرازيلي محتجز حالياً برفقة شقيقه في الفندق لحين عرضهما على المدعي العام، للإدلاء بشهادتهما حول واقعة التزوير.

الصحيفة أضافت أن رونالدينيو وشقيقه أبلغا أجهزة الشرطة في باراجواي أنهما ذهبا إلى العاصمة أسونسيون بدعوة من رجل الأعمال نيلسون بيلوتي، لحضور حفل خيري وحفل توقيع كتاب، كما أن رونالدينيو زعم نيته تقديم مساعدة لأحد البرامج الطبية الخاصة بالأطفال في باراجواي.

رونالدينيو
رونالدينيو
رونالدينيو
رونالدينيو
رونالدينيو