جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسين فهمي: عبدالحليم حافظ كان يغار مني

الخميس 05 مارس 2020 | 06:41 مساءً
القاهرة - Gololy
916
حسين فهمي: عبدالحليم حافظ كان يغار مني

تحدث الفنان المصري حسين فهمي، عن الألقاب التي تمنح للنجوم والفرق بين نجوم الزمن الجميل ونجوم الوقت الحالي، وكذلك الغيرة بين نجوم زمان.

حسين فهمي، قال خلال ندوة صحفية: "الزمن الجميل كانت له مواصفات ومعايير مختلفة عن الوقت الحالي فزمان كان النجم يتمسك بلقب بس مش هو اللي بيقول كنا نسمعها من حد غيره بخلاف الوقت الحالي الذي يطلق الفنان على نفسه اللقب فمثلا لما محمد رمضان يطلع يعمل أغنية ويقول فيها أنا نمبر ون مفيش مشكله يعمل اللي هو عاوزه وأنا كمان أعمل أغنية وأقول أنا الأمبراطور وبعدين مفيش مشكله لما يقول نمبر ون  ومفيش حد بيرد عليه".

وأضاف: "المفروض الرد يكون بعمل أخر مثلا فيلم قصاد فيلم مقاله قصاد مقاله أغنية قصاد أغنيه.. وإذا كان هو قال أنا نمبر ون  أنا بقول أنا نمبر ون بلس، وألقاب زمان كانت تطلق من  أعمال الفنان  زي مثلا يا ود يا تقيل كانت من فيلم خللي بالك من زوزو  وهكذا".

كما كشف أن العندليب الراحل عبدالحليم حافظ، كان يغار منه في بداياته الفنية بسبب المعجبات، قائلًا: "تعرضت لهجوم قاسٍ من الصحافة في بداياتي على الرغم من تحقيق الأفلام التي شاركت فيها أرباحاً كبيرة في ذلك الوقت، إلا أنه دائماً ما كنت أجد انتقادات كبيرة طوال الوقت وبشكل متواصل".

وأضاف: "الأستاذ وحيد فريد الذي أعتبره أستاذي، اشتكيت له من هجوم الصحافة الشديد والغير مبرر علىّ،  ففسر لي فريد الموقف قائلا "هو أنت فاكر عبدالحليم حافظ هيسيبك في حالك" فقلت له إيه علاقة عبد الحليم بي، فرد "لما البنت تشيل صورة عبدالحليم من تحت المخدة وتحط صورتك لازم عبدالحليم ما يعرفش ينام" .

وأكد حسين فهمي أن يوسف بيه وهبي كان صديقه وأنه ذهب له في أستوديو نحاس وشكى له مما يحدث له فرد يوسف وهبي عليه قائلاً: "مبروك.. فقلت له الصحافة بتهاجمني قال لي عشان كدا أنا بقلك مبروك وبعدين حصلت على جائزة أحسن ممثل عن فيلم "دمي ودموعي وابتسامتي".

ميرفت امين و حسين فهمي - افلام ادت الى زواج
حسين فهمي و ميرفت امين
حسين فهمي
حسين فهمي
حسين فهمي
حسين فهمي
حسين فهمي ومصطفى
حسين فهمي و مصطفى فهمي
حسين فهمي