جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

داليا مبارك: تعرضت للتنمر بسبب لون بشرتي.. وكورونا وراء حذفي لصور ابنتي

الجمعة 06 مارس 2020 | 06:21 صباحاً
القاهرة - Gololy
3371
داليا مبارك: تعرضت للتنمر بسبب لون بشرتي.. وكورونا وراء حذفي لصور ابنتي

اعترفت الفنانة السعودية داليا مبارك عن تعرضها للتنمر والعنصرية بسبب لون بشرتها السمراء الداكنة.

داليا قالت: «البعض يشبهني بفنانات ذوات بشرة داكنة فقط بسبب اللون، على الرغم من اختلاف ملامحنا تماماً، مثل ناعومي كامبل».

على جانب آخر، وعلى الرغم من أنها كانت حريص على مشاركة محبيها بصور لابنتها الوحيدة «لي لي سمر» منذ ولادتها، إلا أنها فاجأت الجميع، وحذت كل صورها من على تطبيق انستجرام، مبررة ذلك بانتشار فيروس كورونا حول العالم.

الفنانة الشابة أوضحت ربط حذف صور ابنتها بالخو عليها من كورونا –خلال حلولها ضيفة على برنامج «غداً أجمل» بقولها: «بكل صراحة خشيت عليها من انتشار مرض كورونا، حيث أنها باتت معروفة، وكنت لا استطيع منع أحد من لمسها، لأني أعلم أن ذلك من باب حبهم لها، وبهذا حاولت أن أكون أكثر حذراً».

يُذكر أن الفنانة السعودية داليا مبارك متزوجة من رجل الأعمال الأمريكي «الهيم» الذي احتفلت بزفافها عليه فبراير 2018، وقد رُزق الزوجان بمولودتهما الأولى 17 نوفمبر 2018.

من ناحية أخرى، احتفلت داليا مبارك أكتوبر الماضي بإطلاق «ميني» ألبوم جديد بعنوان «في حياتك مستحيل» بأحد أكبر فنادق دبي وسط تغطية إعلامية واسعة، بحضور زوجها، و يتضمن 5 أغاني  من ألحان الملحن السعودي ياسر بو علي، وإنتاج شركة «تيونز».

داليا مبارك
داليا مبارك
داليا مبارك
داليا مبارك وابنتها
داليا مبارك وابنتها
داليا مبارك وابنتها
داليا مبارك