جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الشيب يهاجم زوجة قصي خولي في أحدث ظهور لها.. صور

الجمعة 06 مارس 2020 | 06:22 مساءً
القاهرة - Gololy
1493
الشيب يهاجم زوجة قصي خولي في أحدث ظهور لها.. صور

فاجأت التونسية مديحة الحمداني، زوجة الفنان السوري قصي خولي، متابعيها، وشاركتهم بصورة صادمة، كشفت عن مهاجمة الشيب لمقدمة شعرها بشكل كبير.

وفي الوقت الذي وصف البعض هذه الخطوة بالجريئة، اعتبرتها مديحة تصالح مع النفس، حيث انتقدتها إحدى متابعيها، وكتبت معلقة على الصورة: «حلو بس ليش ما تصبغي شعرك ما في شي يستاهل تهملي في حالك»، لترد عليها مديحة: «الشيب مش علامة اهمال للنفس،عدم صبغه هو تصالح مع النفس»، وفي تعليق آخر شجعت مديحة متابعيها على عدم الانزعاج من شعرهن الأبيض، وكتبت: «ما في داعي تستحي ...حبي نفسك كما انت».

أما صديقات مديحة فقد واصلن التغزل بها في عبارات أكدن فيها على جمال وجاذبية ملامحها الطبيعية، مشيدات بقوة شخصيتها وجرأتها.

مديحة الحمداني كانت قد فاجأت الجميع، في فيديو بثته من سيارتها بأمريكا حيث تعيش حاليًا، وكشفت فيه عن زواجها من قصي خولي، وانهارت من البكاء خلال حديثها عن سوء معاملته لها ولابنهما الوحيد «فارس»، ووصفته بالاختيار الخطأ في حياتها، مؤكدة أن زواجهما كان عن قصة حب، بينما لم يكشف الثنائي عن انفصالهما بشكل رسمي حتى الآن.

يُذكر أن قرار اخفاء الزواج كان قراراً مشتركاً  بين الزوجين بحسب تصرحات قصي في بررنامج «دبي كروز»، مبرراً ذلك بقوله «هناك أشياء يجب أن تحتفظي بها لنفسك فقط، وتضفي عليها الكثير من الخصوصية، لأنها منطقة حساسة ملكي وحدي بينما كل حياتي الأخرى ملك للناس ومكشوفة للجميع».

من ناحية أخرى، يصور قصي خولي حالياً مسلسله الرمضاني الجديد «2020» الذي يشارك في بطولته أمام النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

زوجة قصي خولي
زوجة قصي خولي
زوجة قصي خولي
زوجة قصي خولي
قصي خولي
زوجة قصي خولي
زوجة قصي خولي
قصي خولي