جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هذا هو سبب امتناع ديبيكا بادوكون عن توقيع أفلام

السبت 07 مارس 2020 | 04:13 صباحاً
بوليود - Gololy
1205
هذا هو سبب امتناع ديبيكا بادوكون عن توقيع أفلام

تحدثت الممثلة ديبيكا بادوكون Deepika Padukone حول خططها وراء عدم توقيع أفلام جديدة في هوليوود في الآونة الأخيرة، بعد أول مشروع لها عام 2017.

نجمة فيلم Padmaavat لم تقدم أي فيلم آخر، في بوليوود أو هوليوود من ذلك الحين، وينتظر معجبيها بشدة أن تظهر على الشاشة الكبيرة مرة أخرى.

لكن يبدو أن الممثلة البالغة من العمر 34 عامًا، تتمهل بشكل كبير في اختيار الأدوار ويظل هذا هو السبب الرئيسي وراء عدم مشاركتها في أي مشاريع فنية جديدة.

وقالت في تصريحات صحفية: "لا أبدو أو أقيّم الأفلام، لكن كوسيلة يمكنني التعبير عنها بنفسي. أستطيع تقييم الفرص سواء من الهند أو الولايات المتحدة أو أي جزء آخر من العالم، فأنا سعيدة لاستكشاف الأمر وللتجديد."

بينما أعربت ديبيكا عن آرائها حول أفلام هوليود، "بالنسبة لي، دائما ما امتلكت قناعة. قدمت فيلم Xander Cage لأنه يتميز بشخصية قوية للغاية. في النهاية، يتعلق الأمر بالشخصية والدور، وبالطبع الفيلم.

وتابعت: "ليس الأمر كما لو أنني أبحث بنشاط عن شيء في هوليوود.سواء كانت الهند أو أي جزء آخر في العالم، فإن المحتوى الرائع هو ما أسعى إليه".

وعلى جبهة العمل، تقدم ديبيكا عام 2020 نسخة جديدة من فيلم هوليوود The Intern، كما أنها انتهت من تصوير فيلم 83 عامًا حيث ستلعب دور رومي ديف.

رانفير سينج يشبه ديبيكا بادوكون بـ«الوجبة الخفيفة
ديبيكا بادوكون بمهرجان كان
رانفير سينج يشبه ديبيكا بادوكون بـ«الوجبة الخفيفة
الشهرة والأضواء لم تمنع ديبيكا بادوكون من هذا الموقف المُحرج
ديبيكا بادوكون