جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خطوبة الفنانة السورية تولين البكري.. شاهد منّ العريس؟

السبت 07 مارس 2020 | 04:56 مساءً
القاهرة - Gololy
889
خطوبة الفنانة السورية تولين البكري.. شاهد منّ العريس؟

بعد زيجتين فاشلتين، ارتبطت الفنانة السورية تولين البكري للمرة الثالثة، واللافت أن العريس هو منّ اعلن الخبر عبر موقع فيس بوك.

العريس هو رجل الأعمال وتاجر السيارات عبد اللطيف شرف، ، حيث اعلن خطبته رسمياً لتولين عبر حسابه الشخصي على موقع فيس بوك، وتلقى الثنائي تهاني متابعيهما، متمنيين لهما حياة سعيدة وناجحة.

البكري تزوجت لأول مرة في عمر الـ16عاماً، والتي استمرت لـ13 عاماً، وأثمرت عن ثلاث أطفال هم «جودي وطلال ولولوة»، وفي تصريحات مؤثرة لها، كشفت تولين عن سوء المعاملة والضرب الذي تعرضت له على زوجها السابق، مشددة على أنها تحملت الكثير طوال هذه السنوات حفاظاً على أطفالها، حتى أنها اصيبت بحالة انهيار حاد لمدة سنتين بعد انفصالها عنه.

الزيجة الثانية لم تخل من الدراما أيضاً، حيث انفصلت الفنانة السورية عن زوجها الثاني، رجل الأعمال السوري، مجد بدور بعد يوم واحد فقط من إعلان الزواج، وقد كشفت تولين عن سبب طلاقها السريع في منشور مؤثر كتبت فيه: «“ارتبطت شرعًا بشب أبن عالم وناس وتزوجنا بعد ماتقدملي بشكل رسمي وحكا مع أهلي وطلبني على سنة الله ورسوله..ولكن للأسف كان لأهل هالشب اعتراض عليي ومآخذ..بما أنني مطلقة وممثلة و..و..الخ..واجبروه على فسخ عقد الزواج القائم بيننا..ماعندي شي خبيه لأني ماغلطت كل ذنبي كان أني طلبت الحلال مع هالشب..وبالنهاية كل شي لخير أكيد.وقسمة ونصيب».

وأضافت: «حابة قول لكل أم عندها شب عم تدور لأبنها على عروس من وجهة نظرها أخلاق هالعروس بتنطلق من عذريتها بحب قول لهالأم..ياسيدتي عذرية الروح أهم بكتير من عذرية الجسد...وبعتذر من أهلي قدام الكل لأني حطيتون بهالموقف بدون أي ذنب..شكرآ».

تولين البكري
تولين البكري