جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل دخلت زوجة قصي خولي في مفاوضات معه للتنازل عن حضانته؟.. شاهد

السبت 07 مارس 2020 | 02:50 مساءً
القاهرة - Gololy
329
هل دخلت زوجة قصي خولي في مفاوضات معه للتنازل عن حضانته؟.. شاهد

انتشرت شائعة قوية خلال الفترة الماضية عن دخول التونسية مديحة الحمداني في مفاوضات مع زوجها، الفنان السوري قصي خولي، من أجل التنازل عن حضانة نجلهما الوحيد لصالح والده.

إحدى متابعات الحمداني أرادت التأكد من صحة الشائعة بسؤال مباشر وجهته لمديحة في تعليق عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستجرام، حيث كتبت: «شفت فيديو في اليوتيوب يقول من مصادر موثوقة ثمة مفاوضات مع قصي باش تعطيه الولد وانتِ وافقتي».

مديحة نفت الشائعة برد قاطع كتبت فيه: «بعيد الشر، ولدي هو روحي مستحيل يفارقني طول حياتي إن شاء الله».

الحمداني كانت قد فاجأت الجميع، في فيديو بثته من سيارتها بأمريكا حيث تعيش حاليًا، وكشفت فيه عن زواجها من قصي خولي، وانهارت من البكاء خلال حديثها عن سوء معاملته لها ولابنهما الوحيد «فارس»، ووصفته بالاختيار الخطأ في حياتها، مؤكدة أن زواجهما كان عن قصة حب، بينما لم يكشف الثنائي عن انفصالهما بشكل رسمي حتى الآن.

يُذكر أن قرار اخفاء الزواج كان قراراً مشتركاً  بين الزوجين بحسب تصرحات قصي في بررنامج «دبي كروز»، مبرراً ذلك بقوله «هناك أشياء يجب أن تحتفظي بها لنفسك فقط، وتضفي عليها الكثير من الخصوصية، لأنها منطقة حساسة ملكي وحدي بينما كل حياتي الأخرى ملك للناس ومكشوفة للجميع».

من ناحية أخرى، يصور قصي خولي حالياً مسلسله الرمضاني الجديد «2020» الذي يشارك في بطولته أمام النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

زوجة قصي خولي
زوجة قصي خولي
زوجة قصي خولي
زوجة قصي خولي
قصي خولي
قصي خولي